برامج

رسميًا متصفّح Opera Touch متاح الآن على iOS

رسميًا متصفّح Opera Touch متاح الآن على iOS

أعلنت شركة أوبرا أنOpera Touch وهو متصفّح للأجهزة المحمولة ظهر لأول مرة على أجهزة أندرويد في أبريل الماضي، سيأتي على النظام الآخر iOS في وقت ما خلال الشهر الحالي، وهو حصل حقًا، حيث الآن ورسميًا أصبح المتصفّح متاحًا على متجر التطبيقات الرسمي أبل ستور.

بدوره تم تصميم المتصفح كأحادي الاستخدام “يد واحدة” مع واجهات مبنية على الإيماءات، وسيسمح زر “الإجراء سريع” والعائم في الجزء السفلي من الشاشة بالوصول السريع والسهل إلى القائمة حيث يمكنك التبديل بين علامات التبويب والقيام بعمليات بحث سريعة والتنقل عبر صفحات الويب ببساطة عن طريق التمرير السريع.

وعلى هذا النحو، يكون متصفح أوبرا الجديد مناسبًا بشكل خاص لهواتف آبل الجديد iPhone XS Max و XS و XR ، وبخلاف تصميم واجهة المستخدم الأنيق، يتباهى المتصفح أيضًا باستخدام تقنية “Flow” الخاصة بأوبرا، والتي تتيح للمستخدمين نقل الروابط والصور والملاحظات من هواتفهم إلى متصفح Opera على أجهزة الحاسوب.

رسميًا متصفّح Opera Touch متاح الآن على iOS

ووفقًا للمطورين يستخدم Opera Touch أحدث تقنيات الويب للحفاظ على أمان المستخدمين، حيث جميع البيانات المرسلة باستخدام المتصفح مشفرة بشكل كامل التشفير التام “end-to-end”، بالإضافة إلى ذلك يشتمل المتصفح على حماية cryptojacking الخاصة بأوبرا، والتي من شأنها أن تقلل من خطر اغراق الهاتف بالاعلانات أو نفاد البطارية.

تحميل متصفّح Opera Touch من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى