الأخبار

الشركة السعودية للأبحاث والنشر تطلق موقع “المول” للتجارة الالكترونية

عقدت الشركة السعودية للأبحاث والنشر في فندق الريتز كارلتون مؤتمرًا كبيرًا للاحتفال بإطلاق موقع “المول” للتجارة الالكترونية، بهدف توفير منصة للشباب السعوديين لعرض منتجاتهم على المتجر الذي تسعى من خلاله الشركة لتقديم شكلًا مختلفًا للتجارة الالكترونية في المملكة.

وجاء الاحتفال بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال السعوديين، بجانب مجموعة من مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي وعدد من الخبراء والمهتمين في مجال الأسواق الالكترونية.

ويوفر موقع المول العديد من المنتجات المختلفة تشمل ما تقدمه العلامات التجارية داخل وخارج المملكة، والتي تأتي مع خدمات إضافية للمستخدم، حيث يقدم إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق السعودية من دون حد أدنى للشراء، بجانب تواجد قسم خاصة للخصومات التي تصل بين 30% إلى 70%، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني خلال 24 ساعة مع خيار الدفع عند الاستلام وإمكانية إرجاع المنتجات في حال لم تحوز على رضى العملاء.

وتحدث رئيس تحرير مجلة سيدتي ورئيس مشروع المول، محمد فهد الحارثي، عن حاجة الشركات الإعلامية إلى التفكير بطريقة مختلفة لتطور مجال معين، كما أن التحديات التي تواجه هذا المجال هي نفسها التي تفتح لها فرص جديدة ناجحة.

وقال الحارثي أن المطبوعات في المجموعة استطاعت أن تبني جمهور كبير يرتبط ويثق بها. وأن طرح هذا المشروع يأتي ضمن إطار تقديم خدمات أخرى للقاري لبناء قنوات استثمارية جديدة. وأضاف أن السعودية شهدت نموًا في مشاريع التسوق الالكتروني وبنسبة 86% في العام السابق، وهذا يعطي لمحة عن الفرص الموجودة في السوق.

وأكد مؤسس المشروع بأن الموقع سيكون منصة خاصة للشباب والشابات في السعودية والخليج لعرض منتجاتهم، كما أن الشركة ستتكفل بتقديم الدعم التسويقي والإعلامي لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى