المراجعات

مراجعة سماعة سوني اللاسلكية WF-SP700N

مخصصة للرياضيين

التصميم

السماعة تأتي بطابع رياضي وبحجم متوسط نسيبا وتظهر بارزة من الأذن ، وكتصنيع فهي مصنوعة من البلاستك وذات جودة عالية وتأتي بأربعة ألوان الأسود والأبيض والأصفر والوردي ، كما تأتي بزر واحد لكل سماعة للتحكم والتشغيل، وتأتي بحافظة للشحن مصنوعة من البلاستيك بنفس لون السماعة. وتتميز بوزن خفيف يصل ٦٠ جرام للحافظة والسماعة بداخلها .

محتويات الكرتون: 

-السماعة

-الحافظة

-شاحن micro USB

-٣ أزواج أغطية للسماعة وزوجين أجنحة بمقاسات مختلفة

المميزات

تتميز سماعة سوني الرياضية بعدة مميزات مثل وضعية العزل الصوتي التي تمنع دخول الاصوات الخارجية باطلاق موجات عكسية تمنع وصول الاصوات الخارجية للمستمع كما أن العزل في السماعة بدون وضعية العزل يعتبر جيد خصوصاً وأن السماعة داخل الاذن وليست على الاذن، أيضا من ضمن المميزات وضعية الاصوات المحيطة التي تسمح بدخول الاصوات الخارجية اثناء استماع المقاطع أو حتى أثناء وضعية الانتظار ، كما تتميز السماعة بصوت نقي وعالي بفضل وضعية Extra Bass ويمكن التحكم بنمط الصوت باستخدام تطبيق Headphone من سوني.

المواصفات التقنية

تأتي ببلوتوث ٤.١ للإتصال و NFC للحافظة فقط وتأتي ببطارية تكفي حتى ٣ ساعات عمل و٨ ساعات انتظار عند تفعيل وضعية العزل الصوتي و ٣٥ ساعة عند الغاء وضعية العزل الصوتي كما يمكن للحافظة أن تشحن السماعة شحنة كاملة مرتين ،كما أن السماعة مقاومة للتعرق ورذاذ الماء بمعيار IPX4.

التجربة

السماعة ذات صوت رائع ونقي وذات عزل ممتاز، وثباتها داخل الاذن مناسب للرياضيين خصوصاً عند استخدام الاجنحة داخل الاذن كما ان جودة تصنيعها عالية وذات تصميم مميز 

تأتي السماعة بسعر ٦٩٩ ريال سعودي وهي متوفرة في الأسواق السعودية




الوسوم