الأخبار

أمازون تبدأ خدماتها في تركيا وتطلق موقعها باللغة التركية

15 تصنيف وأكثر من 1,000 نقطة توزيع

أمازون تبدأ خدماتها في تركيا وتطلق موقعها باللغة التركية

التوسع الكبير للتجارة الالكترونية لم يعد يقتصر على مكان محدد، خاصة بالحديث عن عملاق التجارة أمازون، الشركة التي أعلنت عن توسيع خدماتها إلى سوق جديد، وهذه المرة إلى تركيا، حيث ستبدأ خدماتها بإطلاق متجرها الخاص باللغة التركية على غرار متاجرها البريطانية، الألمانية، الهولندية، وغيرها من المتاجر في أسواق مختلفة.

وقالت أمازون “اليوم، نحن متحمسون لتقديم الملايين من المنتجات للمستهلكين الأتراك مع أكثر من 1,000 نقطة توزيع محلية.” وأضافت الشركة “نحن مدركون بأنه يتوجب علينا تلبية التوقعات العالية لزبائننا.”

وتعتبر تركيا واحدة من أهم الأسواق العالمية وخصوصًا في التجارة الإلكترونية، بتواجد أكثر من 46 مليون مستخدم على الشبكة بحسب الاحصائيات الرسمية. وقد بلغ سوق التجارة الالكترونية قيمة إجمالية بنحو 6.3$ مليار في 2017، ومن المتوقع أن ترتفع القيمة بنسبة 30-35%.

وتعقيبًا على افتتاح أمازون في تركيا، قال سام نيكولاس، مدير الشركة في البلد “نحن ملتزمون ببناء عملنا في تركيا خلال الأشهر الماضية بتوسيع دائرة خدماتنا وتوفير عدد من خدمات التوصيل.”

وبحسب ما ذكرت موقع TRTWorld، فإن الشركة ستبدأ عملها في تركيا بطرح أكثر من 15 قسم من المنتجات المتنوعة التي تقدمها على باقي المتاجر.




الوسوم