برامج

استبدال تطبيق Telegram لنظام iOS بتطبيق جديد يعتمد على لغة Apple Swift

استبدال تطبيق Telegram لنظام iOS بتطبيق جديد يعتمد على لغة Apple Swift

مؤخرًا كشف مؤسس شركة تيليجرام بافل دوروف، أن تطبيق تيليجرام على نظام تشغيل iOS، سيتم استبداله قريبًا بتطبيق جديد أسرع وأكثر فاعلية، حيث في يناير الماضي من هذا العام تم منح مُقتني آيفون خيار استخدام تطبيق مختلف يُسمى Telegram X ليكون بديلًا للإصدار القياسي “الرئيسي”.

ومنذ ذلك الحين، قام المطورين بتعديل Telegram X بناءً على تعليقات المستخدمين، وذلك لجعله جاهزًا للاستخدام، بنفس الوقت أكد دوروف أن Telegram X جاهز الآن لاستبدال تطبيق تيليجرام الحالي لنظام iOS، وهو أمر سيحدث خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

وأشار قائلًا “أن الآلاف من المستخدمين قاموا باختبار التطبيق ومشاركة ملاحظاتهم معنا، لذا بفضلهم أصبح التطبيق الآن أكثر صقلًا، بينما لا نزال نضع بعض اللمسات النهائية عليه، يبدو أن تيليجرام الجديد جاهز للشحن إلى كل مستخدم على iOS”.

أخيرًا يستند تطبيق Telegram X إلى لغة Apple Swift، وهذا هو السبب في أنه أسرع وأكثر كفاءة من الإصدار القياسي، ومع ذلك نظرًا لأن Telegram X يعتمد على مصدر برنامج جديد تمامًا، فقد يتضمن بعض الأخطاء البسيطة ومواطن الخلل، ولكن يتعهد الأشخاص في Telegram بإصلاحها في أسرع وقت ممكن.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى