برامج

جديد: تطبيق Niagara Launcher لتخصيص واجهة هاتفك الأندرويد

جديد: تطبيق Niagara Launcher لتخصيص واجهة هاتفك الأندرويد

التخصيص هو سبب كبير وراء جذب العديد من الأشخاص لنظام التشغيل “أندرويد”، حيث الشاشة الرئيسية هي شيء ينظر إليه بعض الأشخاص عشرات المرات على مدار اليوم، لذا فإن جعلها أكثر فاعلية وتنظيمًا يمكن أن يحسِّن من تجربة المستخدم، لذلك من المفهوم سبب وجود المئات من تطبيقات اللانشر على متجر قوقل بلاي، ونظرًا لأن كل واحد منها يتمتع بقدرات خاصة وفريدة لتقديمها للمستخدمين، لا تحصل هذه التطبيقات على شعبية مع مرور الوقت.

عمومًا معنا في هذه المقالة أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Niagara Launcher حيث يقدم تجربة بسيطة تتكامل أيضًا مع إشعاراتك، فضلًا عن تخصيص وتغيير واجهة الهاتف الرئيسية من الألف إلى الساء.

كما وتم تصميم هذا اللانشر بعناية فائقة، حيث يقوم بوضع تطبيقاتك جميعها في قائمة جانبية، مانع في ذلك الفوضى على الشاشة الرئيسية، فضلًا عن ترتيب هذه التطبيقات أبجديًا، والاهم من ذلك الوصول إليها بيد واحدة فقط، وعندما يتعلق الأمر بالإشعارات فإن هذا التطبيق يدعم قراءة مُلخص الاشعار مباشرة، وتكون هذه الملخصات جميلة، مع دعمها قراءة الاشعار كامل وذلك من خلال تمرير بسيط عليها نحو اليمين.

جديد: تطبيق Niagara Launcher لتخصيص واجهة هاتفك الأندرويد

وبمجرد قراءة هذا الاشعار كاملًا، يمكنك على سبيل المثال كتابة رد سريع مباشرةً من مشغل الشاشة الرئيسية، وإذا كان جهازك يعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 فأحدث، فستلاحظ أيضًا أن Niagara Launcher يدعم ميزة اختصارات تطبيقات اندرويد، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث هناك الدعم لحزم أيقونات التطبيقات، والتكامل مع Media Player ودعم مجموعة من الإيماءات التي تختصر عليك الكثير من الوقت والجهد، والكثير الكثير الذي أدعه لتكتشفه بنفسك.

أخيرًا تطبيقNiagara Launcher متاح على متجر قوقل بشكل مجاني وكامل، على أن يدعم أندرويد 5.0 فأحدث، وبعض ممزاته وكما أشرنا سابقًا تحتاج إلى أندرويد 7.0 فأحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى