برامج

قريبًا لعبة الألغاز معركة العباقرة على أندرويد و iOS “الإصدار التجريبي متاح”

قريبًا لعبة الألغاز معركة العباقرة على أندرويد و iOS "الإصدار التجريبي متاح"

من منّا لا يُحبُ ألعاب ألغاز الكلمات، فقبل أن نرى انتشار الهواتف الذكية وسيطرة التكنولوجيا على كل شيء تقريبًا، كنّا في أيام الدراسة الابتدائية نخوض بهذه الألغاز، حتى الكبار بالسن كانوا ولحتى الآن يشترون الجرائد للقيام بطقوس هذه الألعاب، لعبة “إنسان، حيوان، نبات، جماد، بلاد” أحد ألعاب الكلمات، والتي كانت تحتاج منّا فقط ورقة وقلم ومجموعة من اللاعبين.

ولإحيائها قرر المُطوّر “أحمد صالح” إعادة تصميم اللعبة حسب نمط ألعاب الكلمات التقليدية وباستخدام التكنولوجيا “الهواتف ذكية” وستحمل اللعبة اسم “معركة العباقرة”، التي حاليًا في مرحلة التطوير الأخيرة، على ان يكون الإصدار التجريبي متاح للجميع، وقريبًا جدًا سنراها رسميًا على كلٍ من أندرويد و iOS.

قريبًا لعبة الألغاز معركة العباقرة على أندرويد و iOS "الإصدار التجريبي متاح"

فيما يخص طريقة اللعب، سيعمل اللاعبون على ملء حقول متنوعة بكلمات تبدأ بحرف يتم اختياره عشوائيًا، حيث تتكون الحقول من إنسان وحيوان ونبات وجماد وبلاد، على سبيل المثال في حال حصلت على الحرف “م”، يمكنك كتابة “مراد” في حقل الإنسان، و”ماعز” في حقل الحيوان، و”ميرمية” في حقل النبات، و”مقلاة” في حقل الجماد، و”ماليزيا” في حقل البلاد وهكذا.

من ناحيته أيضًا ستدعم اللعبة اللغة العربية والإنجليزية، وسيكون لدى اللاعبين خيار استخدام خوارزميات التحقق عبر اللعبة، حيث يمكنهم التحقق من صحة إجاباتهم وفقًا للحروف الأبجدية بواسطة لاعبون آخرون، والأهم من ذلك هو أنهم سيحصلون على مكافآت إذا فازوا على اللاعبين الآخرين.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، لعبة معركة العباقرة سيتم إطلاقها قريبًا بالنسخة الرسمية، مع إتاحة الإصدار التجريبي من اليوم، في حالة رغبتك بالاشتراك عليك تعبئة هذا النموذج، وتحن بدورنا فور إطلاق اللعبة سنكون في الموعد.

زر الذهاب إلى الأعلى