الأخبار

قوقل تنهي مسيرة انبوكس كتطبيق منفرد بدمج ميزاته بالجيميل

قوقل تنهي مسيرة انبوكس كتطبيق منفرد بدمج ميزاته بالجيميل

أعلنت قوقل عبر مدونتها أنها في صدد الاستغناء عن خدمات قوقل انبوكس كتطبيق اختياري للمستخدمين، بعد فترة من التجارب والتحديثات المفيدة التي أطلقتها عبره لتسهيل تعاملات مستخدمي خدمة البريد الالكتروني، ولكن ليس بطريقة تقليدية لانهاء مشواره بشكل مطلق، إنما بعملية الدمج التي بدأتها منذ فترة لخصائصه والميزات التي طالما تفرد بها بتطبيقها الأساسي جيميل.

كما أضافت قوقل بالمدونة أنه وبعد 4 سنوات من إطلاق انبوكس، والاستفادة من تجاربهم في كيفية تطوير خدمة البريد الالكتروني وجعلها بشكل أفضل، وتزويد  الجيميل بالخصال الأكثر شعبية في انبوكس، من أجل مساعدة وتسهيل استخدامه لأكثر من 2 مليار في انجاز احتياجاتهم اليومية، سواء في العمل أو بشكل شخصي، فإن الشركة تنظر للتركيز على جيميل بشكل منفرد لتحسين خدماته، والاستغناء عن التطبيق الموازي كنتيجة للنهج الجديد للشركة بحلول مارس 2019.

ونوهت الشركة لإطلاقها لنسختها المحدثة من جيميل نيسان الماضي، والتي وفرت العديد من المزايا المخصصة لانبوكس بلس حينها مثل خدمة الرد الذكي (Smart Compose).

وتحدثت المدونة أيضاً عن الصعوبات التي قد يلاقيها المستخدم الذي اعتاد على تطبيق انبوكس، من ناحية الانتقال للتحديث الجديد، لذا أضافت نشرة ارشادية في كيفية التعرف على المزايا المفضلة لهم في انبوكس والتي انتقلت لجميل وآلية  الوصول اليها واستخدامها.




المصدر
المصدر
الوسوم