الأخبار

آبل تحدد أسعار بطاريات هواتفها وتكشف عن خطة ضمان عند فقدان أو سرقة الهواتف

ضمن AppleCare+

آبل تحدد أسعار بطاريات هواتفها وتكشف عن خطة ضمان عند فقدان أو سرقة الهواتف

أعلنت شركة آبل في مؤتمر كبير يوم أمس عن أحدث هواتفها الذكية، والتي تمثلت في هاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max، بجانب الهاتف iPhone Xr صاحب الإمكانيات الأقل مع شاشة LCD وكاميرا بعدسة واحدة، على عكس النسختين السابقتين اللتان حملتا شاشة OLED وكاميرا مزدوجة.

وبالتأكيد، فإن هناك بعض الأمور الإضافية التي توضحها الشركة بعد الكشف عن الهواتف، والأهم في هذه الأمور هو إضافة خدمة جديدة لضمان الشركة AppleCare+ والإعلان عن سعر البطاريات للهواتف.

وبحسب ما نشرت الشركة على موقعها على الإنترنت، فإن أسعار بطاريات الهواتف الثلاثة ستكون 69$ وهو نفس سعر هاتف آيفون X السابق، وهذه الأسعار ستبدأ من الأول من يناير العام القادم 2019.

أما بالحديث عن خدمة AppleCare+ الجديدة، فإن الشركة أضافت إمكانية الحصول على هاتف جديد عند فقدان الهاتف الأصلي أو سرقته وبسعر 299$ لهاتفي iPhone Xs وiPhone Xs Max، فيما سيكون iPhone Xr بسعر 249$.

يُذكر أن خدمة AppleCare+ كانت متاحة كانت متاحة في حالات الشاشات المكسورة مقابل 29$ أو حالات المشاكل الأخرى مقابل 99$، لكن مع هذه الخدمة فإن المستخدم سيقوم بدفع مبلغ أكبر في حال الاشتراك بها، وربما لا يكون الأمر ضروري للغالبية، لأنه بكل بساطة من سيترك هاتفه ليضيع أو يُسرق منه؟ لكن بكل حال فإن آبل دائمًا ما تقدم خدمات بهذه الطريقة.




الوسوم