الأخبار

مؤتمر آبل: آبل تكشف عن الجيل الرابع من ساعتها Apple Watch

مؤتمر آبل: آبل تكشف عن الجيل الرابع من ساعتها Apple Watch

أطلقت آبل منذ قليل ساعتها الذكية Apple watch بنظام watchOS 5 التي تجعلها مميزة عن نظيراتها في نظام التشغيل الذي لا ينافسها أحدٌ فيه، بتصميم جديد وأسرع مرتين من سابقتها وتحوي على تاج الكتروني في جانبها والشيء المميز أيضاً كونها بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة، وتملك بطارية تكفي ليوم كامل وتحمل على  GPS ونسخة منها تحوي على SIM.

وتعتبر الساعة الأولى والأكثر مبيعاً عالمياً وتملك عدد مستخدمين كبير، فهي أصبحت شيء أساسي في حياتهم اليومية في كافة المجالات التي تقدم الساعة خدمات فيها، لكم المزايات التي تقدمها الساعة وخصوصاً في تقنيات قياس ضربات القلب وخلايا الدم الحمراء وتعقب النشاط الجسدي والرياضي لمالكها، فقد تم تهيئتها في إصدار الجديد للاتصال بعدد كبير من الأجهزة الأخرى.

وتتمتع الساعة بميزة SOS الخاصة بإطلاق نداء استغاثة في الحالات الطارئة بالإضافة لاحتوائها على خاصية الاتصال الطوارئ بشكل تلقائي في حالة تعرض صاحبها لحادث أوانزلاق وتعطيه 5 ثواني لالغاء أمر الاتصال بالطوارئ.

مزودة الساعة أيضاً بمستشعر لنبضات القلب المنخفضة حيث تعطي انذاراً لصاحبها وتقدم لهم نصيحة بزيارة الطبيب، ويوجد في خلفها مستشعر الكتروكاردي جرام لتخطيط القلب وهو يعتبر أول جهاز يقدم هذه الخدمة بشكل فوري فقط بثلاثون ثانية ويمكن شراءه بكل سهولة.

وبفضل معالجها الجديد، فإنها أصبحت أسرع مرتين من الجيل السابق بفضل المعالج ثنائي النوى مع تقنية 64 بت.

ساعة آبل الجيل الرابع تمتلك ظهر من السيراميك يجمع بين السيراميك الأسود والكريستال الياقوتي مع واجهة من زجاج الحماية، وستأتي بأحجام 40 مم و44، كما ستكون متاحة في عدة دول للطلب المسبق بينها الأمارات




الوسوم