الأخبار

باي بال تضيف ميزة لمساعدة الباعة بالحصول على أموالهم بشكل فوري

باي بال تضيف ميزة لمساعدة الباعة بالحصول على أموالهم بشكل فوري

أصبح باي بال متوفرًا في كل مكان في العالم كوسيلة سهلة وأمنة للشراء والبيع، لكن بالرغم من ذلك فإن هناك بعض الصعوبات التي يواجهها أصحاب الأعمال عند بيع منتجاتهم باستخدام المنصة، حيث أن هناك تأخيرات يمكن أن تحصل عند عمليات الدفع، وهو ما يؤجل عملية سحب الأموال.

باي بال كانت واعية جدًا لهذا الأمر، حيث أطلقت ميزة Funds Now والتي تتيح للمستخدمين الحصول على أموالهم بشكل فوري ودون انتظار أو مراجعة. بمعنى أخر، عندما تمتلك حساب أعمال لبيع شيء ما ويقوم شخص بشرائه منك، فلن يتم تأخير الحوالة ومراجعتها مطلقًا كالسابق، بل سيتم إضافتها ضمن الأموال المتاحة وبشكل فوري، وبذلك يمكن سحبها مباشرة.

هذه الميزة ستمنع للكثير من الحوالات الغير مؤكد سلامتها، خاصة وأنه في بعض الأحيان تقوم الشركة بتأخير الحوالة لمتابعتها والتأكد من صحتها، لكن حاليًا هذا لن يحدث، فكل ما على البائع عمله هو التبليغ عن الحوالة في حالة الشك ليتم سحبها.

وبالطبع، فإن هذه الميزة لن تضع حد لمبلغ الحوالات وهو أمر إيجابي أخر، لكن على الذين يسعون للاستفادة منها أن يكون لهم 6 أشهر وأكثر في مجال الأعمال عبر حسابهم، لديهم تاريخ جيد بالمبيعات، وبياناتهم موثقة بشكل كامل.




الوسوم