برامج

تطبيق OneCast الجديد للتحكم عن بعد بوحدة تحكم Xbox One

تطبيق OneCast الجديد للتحكم عن بعد بوحدة تحكم Xbox One

لمن يملكون أجهزة Xbox One، إليكم تطبيق OneCast الجديد، والذي معه ستأخذ قوة وحدة التحكم الخاصة بهذه الأجهزة، واعطائها إمكانية التنقل والراحة، حيث يُتيح هذا التطبيق اللعب عن بعد على وحدة تحكم Xbox One الخاصة بك، وحتى تشغيل ألعاب اكس بوكس ون على جهاز الآيفون أو الآيباد أو الآيباد تاتش واللعب من أي مكان شريطة أن يكون الاتصال على نفس الشبكة.

ومن مميزات التطبيق دعمه لجودة 1080p، مع حمله أساليب تحكم مخلتفة بما في ذلك وحدة تحكم Xbox One اللاسلكية أو أي جهاز تحكم MFi game أو وحدة تحكم ظاهرية مدمجة على الشاشة، مع أداء عالي وتأخر منخفض للغاية.

فضلًا عن الإعداد السهل والسريع لمرة واحدة، وإمكانية تخصيص وحدة التحكم الافتراضية، وحتى دعم ملف التعريف المتعدد بحيث يمكنك استخدام أي عدد من وحدات تحكم Xbox One المختلفة أو gamertags Xbox Live، ومن أهم الملاحظات التي يجب الأخذ بها في التطبيق وذلك للحصول على أفضل تجربة بث، يجب توصيل جهاز Xbox One بشبكتك المنزلية عبر كابل LAN، مع توصيل جهاز الايفون او الايباد بشبكة WiFi 5GHz.

وسيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام gamertag Xbox Live الخاص بك، أخيرًا من أجل استخدام جهاز التحكم اللاسلكي الخاص بـ Xbox One لتشغيل الألعاب مع OneCast، يجب أن تكون فعليًا قريبًا بما يكفي لوحدة تحكم Xbox One الخاصة بك.

تحميل تطبيق OneCast من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى