الأخبار

شركة نتفليكس تُعين مديرة سابقة في ديزني لترأس فريق منتجاتها

شركة نتفلكس تُعين مديرة سابقة في ديزني لترأس فريق منتجاتها

عينت شركة نتفليكس الأمريكية كريستي فلتشر في منصب مدير قسم المنتجات الاستهلاكية العالمي للشركة، وقد شغلت فلتشر سابقاً منصباً تنفيذياً في شركة ديزني الغنية عن التعريف، وتسعى الشركة بهذا التعيين الجديد تدعيم جهودها على أرض الواقع في مجال تسويق منتجاتها، وذلك بجلب الكفاءات ذات الخبرة مثل كريستي.

ووفقاً للشركة فأن مهام المديرة الجديدة ستكون بالإشراف على بيع التجزئة وترخيصات الشركاء بالإضافة لمهام النشر والترويج للمنتجات والألعاب التفاعلية وتنظيم الأحداث التجريبية لتسويق المنتجات، وكذلك تطوير منتجات استهلاكية على مختلف فئات العروض الأصلية التي تملكها الشركة من أفلام ومسلسلات.

وفي نفس السياق قد أفادت Bloomberg أن نتفلكس فتحت الفرصة للتقدم لهذه الوظيفة العام الماضي، حيث كان وصف الوظيفة للبضائع المستهدفة يدور حول الكتب والقصص المصورة وألعاب الفيديو والدمى والمسارات الموسيقية بالإضافة للملابس والمقتنيات الأخرى ذات العلاقة.

مما يجعل كريستي شخص مناسب جداً لهذه المهمة بسبب خبرتها الطويلة والغنية في شركة ديزني، في حين بجانب خبرتها في ديزني ستور عملت في قسم المنتجات في كل من شركة Warnaco Inc  وAmerican Pacific Enterprises.

وتسعى نتفلكس للاستفادة بشكل كبير من هذا الباب لزيادة أرباحها، فالبضائع والماركات المسجلة تجلب ثروة لا يستهان بها للشركات وتعمق التواصل بينها وبين زبائنها بشكل كبير، ويبدو أننا سنرى ازدياد في حدة المنافسة بينها وبين شركة ديزني في هذا المجال قريباً.

المصدر
المصدر
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى