برامج

أحدث إصدار من سكايب يتضمن الآن أداة لتسجيل المكالمات

أحدث إصدار من سكايب يتضمن الآن أداة لتسجيل المكالمات

حصل بالأمس تطبيق سكايب “Skype” على تحديث جديد يدعم معظم أنظمة التشغيل الأساسية، باستثناء نظام ويندوز 10، وفيه تم الإعلان عن تضمين التطبيق أداة لتسجيل المكالمات، وهذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها سكايب تسجيل مكالمات مُضمّن منذ إصداره لأول مرة منذ 15 عامًا تقريبًا.

فيما يخص استخدام الميزة فهي بسيطة للغاية، وذلك بالضغط فوق زر “+” الموجود أسفل الشاشة، ثم مباشرة حدد خيار “بدء التسجيل”، بمجرد البدء ستظهر شاشة لجميع المشتركين في المكالمة يعرفون أنه حاليًا يتم التسجيل، وإذا كنت تسجّل مكالمة فيديو، فسيقوم التسجيل بالتقاط فيديو للجميع وكذلك أي شاشات مشتركة.

من ناحيته جميع التسجيلات تحدث في السحابة “التخزين السحابي”، وعندما يتم إجراء المكالمة يتم نشره في الدردشة، وسيكون متاحًا للتنزيل والمشاركة مع جهات اتصال Skype الأخرى لمدة 30 يومًا.

أحدث إصدار من سكايب يتضمن الآن أداة لتسجيل المكالمات

ولحفظ مكالمة مسجلة على سطح المكتب، انقر فوق رمز النقاط الثلاث في المحادثة الجماعية، ثم “خيارات أكثر”، ثم “حفظ في التنزيلات”، ولحفظ مكالمة مسجلة على الهاتف المحمول انقر مع الاستمرار على المكالمة المسجلة في الدردشة لجلب قائمة سكايب ثم حدد “حفظ”.

أخيرًا أشارت مايكروسوفت أنها تُخطط لتقديم ميزة إقرارات القراءة مع إعادة تصميم التطبيق لمستخدمي ويندوز ليكون مشابهًا لتصميم التطبيق من على الهواتف المحمولة، مع قدوم هذا التحديث على ويندوز 10 خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر
Skype
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى