الأخبار

مدير شاومي ينشر صورة لهاتف Mi Mix 3 تؤكد دعم 5G وشاشة مكتملة

مدير شاومي ينشر صورة لهاتف Mi Mix 3 تؤكد دعم 5G وشاشة مكتملة

قام رئيس شركة شاومي بنشر صورة على منصة ويبو الأسبوع الماضي للترويج لهاتف Mi Mix 3 الجديد والذي يأتي بلا حواف ولا نتوء في أعلى الشاشة بالتزامن مع حديث هواوي في معرض IFA 2018 عن هاتفها Magic 2 الذي سيأتي بدون حواف، لكن يبدو أن الأمر لا يتعلق بالحواف، لأنه بحسب صورة جديدة لمدير المنتجات في الشركة فإن الهاتف سيدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

ومن المنتظر أن تطرح شاومي الهاتف الذي سيضيف آلية انزلاقية لإظهار الكاميرا الأمامية في شهر أكتوبر القادم، وإن حصل فعلًا فسيكون Mi Mix 3 أول هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G، مما يجعلنا نتساءل عن كيفية حدوث ذلك وخصوصًا في حال تواجد معالج سنابدراغون 845 والذي لم يدعم تلك التقنية.

هذا الأمر جعل التقارير تنفصل بالحديث عن الهاتف، فبينما كان البعض يتحدث عن وجود معالج سنابدراغون 855 في الهاتف (لم تعلن كوالكوم عنه بعد)، ذهب البعض للحديث عن وجود مودم مخصص بجانب المعالج لدعم التقنية.

ربما علينا الانتظار أكثر للتأكد من دعم Mi Mix 3 لتقنية الجيل الخامس من عدمها، لكن إن حدث ذلك فالأمر سيشكل ضربة قوية وسبق كبير لها بين شركات مثل سامسونج هواوي وخاصة على المستوى الشعبي.

زر الذهاب إلى الأعلى