برامج

لانشر Rootless معه ستُجرّب واجهة هاتف بيكسل 2 على جهازك الأندرويد

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات التخصيص، فحدّث بلا حرج أن هناك المئات بل الآلاف من هذه التطبيقات في هذا المجال بالذات، على رأس هذه التطبيقات ما تُسمي بـ “تطبيقات اللانشر”، والتي تُعد بديلًا مناسبًا جدًا لأي مستخدم يُريد تغيير تجربة التصفّح والاستخدام لجهازه الأندرويد، من جانبٍ آخر يبحث المستخدم دائمًا على تجربة المزايا الجديدة للواجهات الافتراضية، مثلًا واجهة تشغيل هواتف قوقل بيكسل، فضلًا عن تجربة الميزات الجديدة التي تُوفّرها الإصدارات الجديدة من أندرويد نفسه.

إقرأ أيضًا: تطبيق Poco Launcher متوفّر الآن بالإصدار التجريبي على متجر قوقل بلاي

ولحسن الحظ هذه اللانشرات هي عادةً ما تأتي بهذه المزايا أو هذه التجربة، لذلك إن كنت ترغب في تجربة تصفّح واجهة التشغيل المتاحة على هاتف بيكسل 2 على هاتفك الأندرويد “5.0 فأحدث” فتطبيق Rootless Launcher هو الخيار الأنسب.

حيث بعد أن كان متاح فقط على XDA و Github كملف APK، تم توفيره الآن ورسميًا لجميع المستخدمين على متجر قوقل بلاي، ولعل أوّل شيء تريد معرفته من التطبيق، هو أنه مفتوح المصدر، مما يعني أن المطورين لهم الإمكانية في التعديل على التطبيق بما يناسب احتياجاتهم.

فيما يخص التطبيق فهو قادم بواجهة مشابهة تمامًا كالتي متاحة على هاتف قوقل بيكسل 2، حيث شريط البحث ستراه في الأسفل، وخيار الوصول لدرج التطبيقات عبر سحب الشاشة من أعلى إلى أسفل، فضلًا على تخصيص أيقونات التطبيقات بالمزايا المتاحة على نسخة أندرويد أوريو 8.0، وميزة الإشعارات فوق كل تطبيق، حتى أداة تدوير الشاشة وعرض اقتراح التطبيقات الأكثر استخدامًا.

هل انتهينا؟ طبعًا لا _ حيث هناك الثيّم المُظلم والثيم المضيء، وميزة اختصارات التطبيق التي من شأنها يتم الضغط المطوّل على ايقونة التطبيق في الواجهة الرئيسية لتظهر مجموعة من الاختصارات تُعد الأكثر استخدامًا وأهمية لدى المستخدم والتطبيق، أخيرًا لابد من الإشارة أنه عند تحميل لانشر Rootless ستحتاج أيضًا إلى تحميل ملف إضافي Rootless Pixel Bridge وسيتم توجيهك تلقائيًا من أجل التحميل، أما من حيث تسعيرة التطبيق فهو متاح مجّانًا على المتجر.




الوسوم