الأخبار

IFA 2018 : آيسر تكشف عن “كرسي عرش” الألعاب Predator Thronos

IFA 2018 : آيسر تكشف عن "كرسي عرش" الألعاب Predator Thronos

مما لا شك فيه أن شركة آيسر تقدم منتجات كمبيوتر متعددة ومميزة، لكن بالنسبة لسلسلة Predator فحدث ولا حرج بشأن الإمكانيات الكبيرة التي تكون مخصصة للألعاب غالبًا، وبالطبع فإن هذه الإمكانيات سيصاحبها سعر مرتفع – وصل أحيانًا 9,000$.

لكن هذه المرة لم تُطلق الشركة جهاز كمبيوتر تقليدي للألعاب، حيث كشفت عن كرسي الألعاب المتكامل Predator Thronos في معرض IFA 2018 في العاصمة الألمانية برلين، وهذا الكرسي والذي يُمثل “كرسي العرش” لعشاق الألعاب، حيث يحتوي على كمبيوتر داخلي مع ثلاثة شاشات بقياس 27 بوصة لكل منها.

وبالحديث عن تفاصيل الكرسي، فإنه يأتي بتصميم معدني مميز للهيكل ومكان جلوس مريح ومغطى بالجلد مع ذراعين ذكيين وحامل متحرك للوحة المفاتيح والفأرة بحيث يمكن تقديمها وتأخيرها بحسب الجلسة أو عند الجلوس والقيام عن الكرسي. وبالنسبة للشاشات، فإنها ممسوكة بحامل معدني منحي يأتي من ظهر الكرسي وبشكل مقوس للأعلى للامساك بالشاشات أمام المستخدم.

لماذا أطلقنا على هذا الجهاز “كرسي العرش” في عالم التقنية؟ لأنه باختصار يزن نحو 225 كجم وعند الجلوس عليه ستشعر وكأنك في عالم منفرد للعيش داخل الألعاب وجميع الأمور متوفرة لديك.

آيسر لم تعلن عن سعر Predator Thronos حتى الآن، لكن كما هو واضح فلن يكون بسعر مناسب للجميع، خاصة وأن الشاشة الواحدة من الشاشات الثلاثة يصل سعرها نحو 1300$ منفردة.




الوسوم