الأخبار

IFA 2018 : كاسيو تعلن عن ساعة ذكية أصغر حجماً وأطول عمراً بين نظيراتها

IFA 2018 : كاسيو تعلن عن ساعة ذكية أصغر حجماً وأطول عمراً بين نظيراتها

دخلت شركة كاسيو اليابانية لسوق الساعات الذكية بساعتها WSD-F10 في عام 2016 ضمن سلسلتها Pro Trek، للتتبعها بساعة WSD-F20 عام 2017 مضيفة على الاصدار القديم خدمات GPS وخرائط لا تحتاج اتصال بالشبكة (Offline Map).

وفي معرض IFA أعلنت الشركة عن ساعتها WSD-F30، على نسق مشابه بالتسمية والاحتفاظ بالمواصفات السابقة لساعاتها، مثل عرض بيانات الضغط الجوي والارتفاع عبر المستشعر، وظهرت الساعة الجديدة بمقاس أضيق من سابقتها WSD-F20 بحوالي 3.9 مليميتر وكذلك حوافها أقل، وزودت الشركة ساعتها بتقنية العرض بالتدرج الرمادي ( تقنية العرض باللونين الأبيض والأسود)، بدلاً من الاكتفاء بعرض الوقت فقط على الشاشة الرئيسية.

وما يثير الاهتمام بالساعة قدرتها على المكوث من يوم ونصف لثلاثة أيام عند اللجوء إلى وضع التمديد أو “Extend Mode”، والذي بدوره يحدد من وظائف مشتشعر البيانات والخرائط، ولها القدرة على البقاء لـ30 يوم إذا ما تم الإكتفاء فقط بمستشعر البيانات والوقت وذلك عبر استخدام وضع المونوكروم.

وتعد ساعة كاسيو خليط ممزوج بين الساعات العاملة بنظام Wear OS من قوقل وميزات كاسيو الخاصة التي تضيفها لساعتها الذكية، وتتمتع الساعة بتصميم متين يحفظها من الصدمات وأي ضربات مفاجئة قد تتلقاها، ولم تعلن الشركة بعد عن سعر الساعة والتي تتوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والبرتقالي.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى