الأخبار

IFA 2018 : آيسر تعزز سلسلة Chromebook بـجهازها الجديد Chromebook 514

آيسر تعزز سلسلة Chromebook بـجهازها الجديد Chromebook 514أعلنت الشركة التايوانية في الفترة الماضية عن العديد من أجهزة Chromebook بأسعار ومواصفات مناسبة، والتي لاقت نجاحاً على ما يبدو دفع الشركة لتدعيم سلسلتها بـ Chromebook 514، والذي أعلنت عنه في أول يوم لمعرض IFA  في العاصمة الألمانية.

بشكل عام تعتبر سلسلة Chromebook عملية للقيام بوظائف متوسطة إلى حد ما، كونها تتمتع بمواصفات معقولة مناسبة لفئة الطلاب وذات سعر جيد، وبالنسبة لـ Chromebook 514 لم تكشف الشركة بعد عن المواصفات الداخلية للجهاز، من CPU ومعالج رسومات وذاكرة عشوائية RAM أو مساحة تخزين.

أما بالنسبة للهيكل الخارجي للجهاز فهو مصنوع من الألمنيوم، مما يضفي له نوعاً من المساحة المضيئة مع انعكاس الضوء عليه، ويحتوي على شاشة بدقة عرض Full HD IPS وكاميراHDR، ويتمتع بلوحة مفاتيح مضيئة بجوارها في المكان المعتاد لوحة اللمس (TouchPad) محمية بطبقة جوريلا جلاس.

بالنسبة للمنافذ يملك الجهاز منفذ USB لنقل البيانات على الجانب الأيمن، وأخر لشحن الجهاز على الجانب الأيسر، بالإضافة لمنفذين من نوع A  ومساحة لبطاقة MicroSD ، ومدخل سماعة 3.5 مليميتر.

وستطلق الشركة Chromebook 514 في أكتوبر القادم بسعر 350$، هذه المعلومات التي حصلنا عليها للحظة، وأي تفاصيل أخرى سيكون أكتوبر على الأغلب هو الكفيل بالكشف عنها.




المصدر
المصدر
الوسوم