الأخبار

مايكروسوفت تختبر تطبيق Microsoft Authenticator لساعات آبل

مايكروسوفت تختبر تطبيق Microsoft Authenticator لساعات آبل

بعد إطلاق مايكروسوفت لتطبيق Microsoft Authenticator الخاص بتأكيد الدخول، مع توفير درجة أمان عالية لحسابات مايكروسوفت لنظامي أندرويد و IOS للهواتف في العام الماضي، ها هي اليوم تخطو خطوة جديدة للأمام لتوفير التطبيق على ساعات آبل Apple watch، لتسهل بذلك عملية الدخول لحساب مايكروسوفت عبر تأكيد أو إلغاء طلب الدخول للحساب من خلال ضغطة واحدة على سطح الساعة.

ويمكن لمستخدمي ساعة آبل الذكية من تأكيد طلب الدخول لحساباتهم عبر الضغط على الرقم الذي يظهر لهم على شاشة تسجيل الدخول، والتي بدورها ستفتح لهم المجال بتلقي الإشعارات البريدية على متنها، وإن كانوا من مستخدمي منصة مايكروسوفت أصلاً، سيمكنهم تصدير كامل بيانات حساباتهم من الآيفون للساعة بكل سهولة.

وتعمل مايكروسوفت في الوقت الحالي على تجريب تطبيق Microsoft Authenticator لساعة آبل بشكل مبدئي، حيث تخطط لإتاحته للجميع رسمياً في غضون الأسابيع القليلة القادمة، ويقتصر عمل التطبيق على حسابات Outlook، بالإضافة للحسابات المرتبطة بخدمة Office 365.

إذا كنت من مالكي ساعة آبل ومستخدمي حسابات مايكروسوفت يمكنك الآن التمتع بتجربة التطبيق بنسخته التجريبية عبر التسجيل من خلال عبر الرابط.

المصدر
المصدر
الوسوم