الأخبار

آبل تختبر دعم أندرويد أوتو بخدمتها الموسيقية Apple Music

آبل تختبر دعم أندرويد أوتو بخدمتها الموسيقية Apple Music

لقد قامت آبل بفتح المجال لتطبيقات الطرف الثالث مثل Google map و Waza لدعم نظام كار بلاي، وذلك في نظام تشغيلها الجديد OS 12، ويبدو أن آبل اليوم تريد دعم أندرويد أوتو بخطوة غير مسبوقة من خلال طرح خدمتها الموسيقية Apple Music.

وتملك النسخة الجديدة من Apple Music المخصصة لأندرويد خاصية دعم أندرويد أوتو في تحديث النسخة التجريبية بيتا 2.6.0، فكل ما يلزم المستخدم هو تنزيل تحديث بيتا المتوفر حالياً على موقع  Android Police، ثم تشغيل أندرويد أوتو والتنقل واختيار الموسيقى أو المسار الذي ترغب في سماعه.

وتفتح هذه خطوة أفاق جديدة وتسمح بتشغيل الرايو والتنقل لاختيار أغاني مخصصة لسماعها عبر مشغل آبل الموسيقي، كما توفر أيضاً البحث بواسطة كلمات الأغاني، ومشاركة قوائم الأغاني مع الأصدقاء وما إلى ذلك من توفير اشتراكات شهرية للخدمات الموسيقية، وفي نفس الوقت توفير بديل في المناطق التي لا تتوفر فيها الخدمات الموسيقية الأخرى مثل سبوتفاي.

وبأي حال لا يمكن اعتبار هذه الخطوة بشير بأن آبل ستدعم أجهزة قوقل الأخرى بخدماتها الموسيقية في تالي الأيام، مثل جهاز Chromecast أو حتى GoogleHome، طالما ترى أن مساعدها المنزلي HomePod على طاولة المنافسة.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى