الأخبار

شركة Bang and Olufsen الدنماركية تُزود مساعدها الصوتي بخدمات مساعد قوقل

شركة Bang and Olufsen الدنماركية تُزود مساعدها الصوتي بخدمات مساعد قوقل

ستقوم الشركة الدنماركية Bang and Olufsen صاحبة المنتجات الالكترونية عالية الجودة، بتدعيم مساعدها الصوتي Beosound، بميزات مساعد قوقل الصوتي في الإصدار الجديد له، في منتصف سبتمبر القادم.

وقد أطلقت الشركة نسخة محدثة Beosound 1، وBeosound 2 في بداية الخريف، والتي بدأ سعرها 1750$، وعلى الأغلب ستبدأ النُسخ المدعومة بمساعد قوقل بنفس السعر.

وبالنظر إلى مساعد B&O المنزلي يمكن أن يلفت انتباهنا تصميمه الجذاب، والذي يأتي بشكل اسطواني يتقلص تدريجياً من القاعدة حتى الوصول الرأس، ويملك Beosound خاصية الاتصال اللاسلكي بالعديد من الأجهزة الوسيطة التي تسمح بنقل الصوت أو الفيديو من جهاز لأخر، مثال جهاز قوقل Chromecast و آبل Airplay 2، بالإضافة لسبوتيفاي.

ولا تعتبر المساعدات الصوتية Beosound 1 وBeosound 2، من المساعدات الصوتية رخيصة الثمن، فيبلغ سعرهما على التوالي 1750$ و2250$، لكنها تضمن نقاء صوت عالي وتملك العديد من المميزات التي تؤهلها للتحكم بمحتويات المنزل الذكي وتنفيذ الأوامر بشكل رائع.

ويعد الفرق بين الجهاز الأقل سعراً أنه صمم ليكون محمولاً ومزود ببطارية قابلة للشحن، والتي ثؤثر بطبيعة الحال على جودة مواصفاته للتناسق مع قدرات البطارية، أما Besound 2، وهو الأعلى سعراً فهو مصمم ليتم توصيله بالكهرباء، فهو ذو مواصفات قوية ويعطى صوت نقي جداً.

ونوهت الشركة أن المنتج الجديد سيكون متوفر في متاجرها منتصف سبتمبر القادم، في الولايات المتحدة وكندا والعديد من الدول الأوروبية والهند واليابان والمكسيك

المصدر
المصدر
الوسوم