برامج

تطبيق Volume Slider يحاكي عناصر تحكم الصوت في إصدار أندرويد بي

تطبيق Volume Slider يحاكي عناصر تحكم الصوت في إصدار أندرويد بي

مع إطلاق النسخة التجريبية الأحدث لنظام أندرويد صاحب رقم إصدار 9.0 والإسم الرمزي “أندرويد P”، على أجهزة أندرويد، وبنفس الوقت النسخة الرسمية لنفس الإصدار على هواتف قوقل، تمكنّا من مشاهدة الكثير من مزايا هذا التحديث، حتى جعل من المطورين يُركزون على تطوير تطبيقات تحاكي مزايا هذا الإصدار الجديد.

أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Volume Slider الذي يُحاكي عناصر التحكم في مستوى الصوت، وتحديدًا المظهر والكيفية، لذا إن كنت تريد التجربة ولكنك لا تملك جهازًا يحتوي على Android P حتى الآن، فقد تحتاج المحاولة عبر هذا التطبيق، بعبارة أخرى تجربة تمرير خفض ورفع الصوت المتاحة على أندرويد 9.0 من على هاتفك الذكي “أندرويد 4.1 فأحدث”.

بدوره شريط التمرير الذي يوفّره التطبيق سيكون عائمًا، وسيعمل فوق كل التطبيقات، مما يُمكِنُكَ بسهولة زيادة أو تقليل حجم الصوت، كذلك يضيف العديد من خيارات التخصيص، ووضعه في أماكن مختلفة على الشاشة أو حتى من على مركز الإشعارات، والفيديو أدناه يوضّح لك كيفية العمل على التطبيق وماذا يمكنك الاستفادة منه.

أخيرًا تطبيق Volume Slider متاح بشكل مجاني وكامل للجميع، وكما أشرنا سابقًا سيدعم أجهزة أندرويد العاملة بإصدار 4.1 فأحدث، ونحن بدورنا ننصح بتجربة التطبيق.

الوسوم