الأخبار

تحويلة سماعات (دونجل) آيفون تصل مستوى قياسي بين مبيعات آبل في متاجر Best Buy

تحويلة سماعات (دونجل) آيفون تصل مستوى قياسي بين مبيعات آبل في متاجر Best Buy

أحدثت آبل نقلة نوعية عندما استغنت عن خدمات المنفذ التقليدي للسماعات في هواتفها، بداية من آيفون 7 لحد اللحظة، وعوضت ذلك بتحويلة (دونجل) يتم وصلها بمدخل الشحن الموجود في آيفون، والمدخل الآخر يكون لوصل السماعة.

ويبدو أن هذه الوصلة كانت أكثر منتجات آبل مبيعاً، في سلسلة متاجر Best Buy لبيع الالكترونيات، وفقاً لتقرير موقع 9to5Mac، حيث أن الوصلة ذات 3.5 ملم، البالغ سعرها 9 دولارات، كانت الأكثر شعبية لجمهور آيفون، والتي تم ابتياعها من متاجر Best Buy منذ الربع الثاني لعام 2017، متفوقة بذلك على متصدر المبيعات السابق وصلة USB Lightining التي يبلغ طولها قرابة 90 سم.

ولحد اللحظة لا يوجد سبب قاطع لكون وصلة آيفون هذه على رأس سلم مبيعات آبل، وإنما يخضع ذلك لتحليلات البعض، حول أن آبل استغنت عن المدخل التقليدي للسماعات في هواتفها، أو بكل بساطة يمكن أن تفقد أو تتعرض للتلف، مما يدفع مستخدم آيفون لشراء واحدة جديدة ليستمتع بالصوت عبر السماعات مجدداً.

وكثيراً ما اشتكى المستخدمين من وصلات أيفون بأنها سريعة التلف، خلال الأعوام الماضية وعبروا عن ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإرفاق صور لوصلات التالفة وما نحو ذلك، لكن الذي لا يمكن تجاهله هو معرفتهم بالفائدة التي تقدمها الوصلات لهم، بما تملكه من إضافة أنيقة لتعاملاتهم اليومية، والتي تدفعهم لشرائها مجدداُ على كل حال بنوع من الرضا.

الوسوم