الأخبار

بلومبيرغ : آبل ستقدم ثلاث هواتف آيفون مختلفة في الحجم والمواصفات والالوان

لازلت التسريبات والتقارير تدور في نفس الفلك السابق ولكن هذه المرة تأتي الاخبار من مصدر قوي والحديث هنا عن موقع بلومبيرغ الاقتصادي الموثوق غالباً فيما يخص أخبار آبل والشركات الامريكية.

بحسب تقرير بلومبيرغ الاخير فإن ابل تستعد للكشف عن ثلاث هواتف آيفون جديدة بأحجام والوان ومواصفات ومزايا مختلفة وطبعاً الاختلاف يشمل الاسعار وحتى الأسماء.

الهاتف الافضل سيحمل إسم iPhone Xs Plus وسيأتي بشاشة من نوع اوليد بحجم 6.5 إنش وسيكون الافضل في كل شيء مع مزايا مخصصة مثل دعم فتح تطبيقين معاً.

أيضاً ستقدم آبل هاتف iPhone 9 والذي سيكون الارخض في سلسلة الهواتف الجديدة وسيأتي بشاشة من نوع LCD ولكن ستكون بلا حواف تقريباً وسيدعم تقنية Face ID.

هناك ايضاً هاتف Face ID والذي سيكون مشابهاً بشكل كبير لهاتف آيفون X الحالي مع تحسينات على المعالج والرام والكاميرا وبالطبع أداء البطارية والجهاز بشكل عام ولكن سيكون بسعر اقل من هاتف Xs Plus.

يذكر التقرير ان ابل ستقدم الجيل الرابع من ساعة Apple Watch والتي هي الاخرى ستحصل على تحديثات هامة على العتاد وحتى على التصميم من ناحية الشاشة التي ستكون اكبر وبلا اطراف تقريباً.

كما ستشمل التحديثات الجديدة أجهزة الايباد حيث تجهز آبل للكشف عن نسخة جديدة من جهاز iPad Pro ستاتي بشاشات بلا حواف تقريباً مع إزالة زر البصمة ودعم تقنية التعرف على الوجه Face ID.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى