الأخبار

المنصة السحابية لآبل “آي كلاود” توفر لمشتركيها الجدد 200 جيجا بايت مجاناً

المنصة السحابية لآبل "آي كلاود" توفر لمشتركيها الجدد 200 جيجا بايت مجاناً

قد قامت قوقل في بداية الشهر الجاري بتقديم تخفيضات على خدمتها السحابية تحت مسمى Google One، ومن الواضح أن المنافسة بين الشركات العملاقة لا تقتصر فقط على كفاءة أجهزتها، إنما تتضمن كل وسيلة تدفع بزيادة عدد الزبائن والمستخدمين لها.

ها هي اليوم آي كلاود “iCloud” المنصة السحابية لآبل، توفر للمستخدمين الجدد الذين لم يسجلوا في خدمتها سابقاً، مساحة 200 جيجا بايت مجاناُ، لمدة شهرين ومن ثم سيكلف الاستمرار بالتمتع بالخدمة مبلغ 2.99$، وسيتوفر العرض فقط على مستوى الزبائن في الولايات المتحدة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تعرض فيها آبل مساحات تخزينية سحابية مجاناً، فهي توفر 5 جيجا بايت بشكل مجاني لجميعي مستخدمي آي كلاود، وقد وفرت في بداية العام الجاري حزم 50، 200جيجا بايت مجانا لمدة شهر واحد، في الوقت الذي اشتكى بعض المستخدمين من نفاذ الكمية المتاحة لهم على المنصة السحابية، عند اللجوء لحفظ نسخة احتياطية من الصور والفيديو على آي كلاود.

ولا يمكن الجزم بأن هذه الصفقة الجديدة من آبل الأفضل على الإطلاق، فهي لا تختلف كثيراُ عن سابقاتها، لكنها جيدة لجذب زبائن جدد، وتوفر حلاً لتعويض نفاذ مساحة النسخ الاحتياطي بسعر مناسب.




المصدر
المصدر
الوسوم