الأخبار

شركة Honor تطلق هاتفها Honor Play بمعالج رسومات تيربو ومزود بالذكاء الاصطناعي

شركة Honor تطلق هاتفها Honor Play بمعالج رسومات تيربو ومزود بالذكاء الاصطناعي

شركة Honor التابعة للعملاق الصيني لصناعة الهواتف الذكية هواوي، أعلنت عن هاتفها Honor Play المخصص للألعاب، ولا يبدو للوهلة الأولى أن مواصفاته تختلف كثيراً عن الإصدار الأقدم للشركة Honor View 10، حيث يملك شاشة بمقاس 6.3 بوصة تتمتع بدقة 1080 بيكسل وبمعدل تناسب 19.5:9، ومدعم بمعالج كيرين 970، بالإضافة 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، ومساحة تخزين 64 جيجا بايت.

لكن يكمن الاختلاف هذه المرة من شركة Honor، بتزويد هاتفها بوحدة معالجة رسومات تيربو، التي تعزز الأداء بنسبة تصل لـ 60%، وتقلل من استهلاك الطاقة لحد 30% عن سابقتها. وكذك نظام الذكاء الاصطناعي المزود بمعالج كيرين 970، الذي يقوم بإضافة ميزات تعزيزية، توفر القدرة على تجريب الألعاب رباعية الأبعاد، وتحليل الصور ومزامنة الصوت بشكل ثلاثي الأبعاد مع الوقت الفعلي، وحسب ما أفاد الشركة أن هذه الخصائص ستعمل مع العديد من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة مثل PUBG, Asphalt 9.

وبالنسبة للمواصفات الخارجية للجهاز من مدخل السماعة وقدرة الكاميرا، تبدو قريبة من الاصدار View 10، لكن في Honor Play تم نقل مستشعر البصمة إلى الخلف، لتبدو الشاشة بمساحة تناسب أكبر مقارنة مع بدن الهاتف.

ويبقى على الشركة الآن إثبات قدرة أداء جهازها كما صرحت، وتطرحه في السوق بسعر مناسب ومنافس، حيث لم تعلن الشركة لهذه اللحظة عن سعره.

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى