الأخبار

شركة Fitbit تطلق سوارها الذكي Charge 3 بمواصفات جديدة

شركة Fitbit تطلق سوارها الذكي Charge 3 بمواصفات جديدةتسعى شركة Fitbit للمحافظة على مكانتها في سوق الساعات الذكية، فهي تحاول مجاراة التقنيات الموجودة في منتجات الشركات الأخرى مثل سامسونج وآبل، والذي لا يبدو بالأمر السهل، لكن إن تحدثنا عن ساعة رياضية ذكية، ذات سعر وميزات مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تتبع نشاطهم اليومي، فلربما charge 3 تفي بالغرض.

سوار Charge 3 يأتي مشابهاً لسابقه Charge 2، من حيث شكل الشاشة، بالإضافة للشكل والحجم العام له؛ بيد أن النسخة الجديدة تتمتع ببدن خارجي مصنوع من الألمنيوم وشاشتها محمية بطبقة الجوريلا جلاس، مع استغلال لمساحة الواجهة بشكل أكبر بـ40 % من نسخة Charge 2، كما تدعم أيضاً خاصية العرض بالتدرج الرمادي الموفرة جداً للطاقة حيث تستخدم اللونين الأبيض والأسود فقط.

ويأتي السوار مع خاصية مقاومة الماء، حتى عمق 50 متراً وكذلك يوفر Charge 3 تعقب مسار السباحة للمستخدم، عبر إطلاعه على الزمن والمسافة المقطوعة، بالإضافة إلى السعرات الحرارية التي تم حرقها خلال التمرين.

كما طورت الشركة مستشعرات إحصاء نبضات القلب، لتعطي معلومات أدق عن معدل ضربات القلب وبالحديث عن البطارية فهي تفوق النسخ السابقة بمقدرتها على المكوث لـ 7 أيام  على مرة الشحن الواحدة.

ويبدو أن الشركة استثمرت المساحة واستغنت عن بعض الميزات، للتتوج سوارها الرياضي بعمر بطارية أطول مع تصميم جميل ومقاوم للماء وسعر مناسب،

حيث اهتمت الشركة في نسخة Charge 3 الجديدة بالأنشطة الرياضية ومراقبة المستخدم لنشاطاته، من خلال الميزات الخاصة بالتتبع التلقائي للجري أو السباحة، وكمية السعرات المحروقة خلال التماريين. لكنها لم تدعمه بنظام GPS الذي يعد مطلباً جماهرياً من محبيها.

السعر والتوفر في السوق

أتاحت Fitbit الحجز المسبق للسوار اليوم عبر موقعها الإلكتروني بحيث سيتوفر في السوق مع حلول أكتوبر القادم بنموذجين النسخة الأساسية بسعر $149.95 ونسخة بمواصفات خاصة مع تفنية الاتصال اللاسلكي NFC، ودعم الدفع عبر Pay Fitbit ستأتي بسعر سعر 169.95$.

الوسوم