الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق نظارة الواقع +Odyssey

سامسونج تستعد لإطلاق نظارة الواقع +Odyssey

أظهرت تصنيفات جديدة لهيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، اعتزام سامسونج إطلاق نظارة واقع جديدة خاصة بها ومدعومة من ويندوز، وذلك بإجراء بعض التحديثات على HMD Odyssey ، التي أطلقتها الشركة في أواخر العام الماضي.

وستكون التحديثات في النظارة الجديدة المسماة HMD Odyssey+، مقتصرة على تحسين أجزاء مختلفة لمكوناتها، لتكون أكثر راحة للمستخدم عند ارتدائها. ووفقاً لمعلومات التصنيف، فإنها ستكون بنفس حجم الإصدار السابق، بالشاشة المزدوجة مقاس 3.5 بوصة، بدقة 1440*1600.

وسيطرأ تغيير على صندوق مجال الرؤية للعين ليكون أوسع، لمنع التشويش، ويبدو أن تقنية العرض في الشاشة تحوي على مصطلح جديد غير مألوف من قبل، باسم “AMOLED+SFS”، ولم يعرف بعد مالمقصود بـ SFS .

ووفقاً للتقييمات السابقة لنظارة HMD Odyssey، فإنها كانت على نفس المستوى من الكفاءة كنظارة واقع مع كلا من نظارة Vive الخاصة بشركة HTC، و وأكولوس ريفت، لكن بالنسبة لتصميمها كان متواضع نوعاً ما، والتنقل للتطبيقات عبر نظام ويندوز بائس وغير سلس.

وقد أطلقت النسخة الماضية من Odyssey بسعر 500$ في البداية، ولكن بعد فترة وصلت إلى 400$، ويبدو أننا لن ننتظر طويلاً للحصول على معلومات أوفر، عن الاصدار الجديد من سامسونج HMD Odyssey+، من السعر و بعض المواصفات الغير واضحة الآن، وموعد إطلاقها في السوق.




المصدر
المصدر
الوسوم