الأخبار

موتورولا تطلق هاتف Moto P30 المشابه لهاتف هواوي P20

يأتي بسعر 300$ تقريبًا

موتورولا تطلق هاتف Moto P30 المشابه لهاتف هواوي P20

كشفت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد Moto P30 والذي ينطلق بداية من الصين، ويأتي بتصميم مميز مشابه لهواتف آيفون وهواوي الأخيرة لكن مع ظهر من السيراميك والزجاج لحمايته واستخدام خاصية الشحن السريع.

وتُظهر الصور مدى التشابه الكبير لهاتف موتورولا الجديد لإصدار هواوي P20 وP20 Pro، والتي اقتبست الأخيرة جزء من تصميمه من هاتف آبل أيفون X. وكشفت الصور احتواء الهاتف على شق عمودي في الخلف يحوي كاميرا خلفية مزدوجة، ويظهر الجهاز بلون الشفق المتغير بانعكاس الضوء.

وبعيداً عن مدى تشابهه لكل من هواوي وآبل، يبدو أنه أيضا اقتبس شكلياً من هاتف لونوفو Z5، ويتشابه Moto P30 مع Z5 بكونه يملك مستشعر خلفي للبصمة، إلا أنه يملك امتداد بسيط في واجهته يحوي على شعار موتورولا.

ويحتوي Moto P30 على شاشة بقياس 6.2 بوصة، بمعدل تناسب 19:9، ويجلب الهاتف معالج سنابدراجون 636، أيضاً يحوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

بينما الكاميرا الخلفية المزدوجة فستكون إحداها بدقة 16 ميجا بكسل، والأخرى 5 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل، في حين يبدو أن البطارية ستكون بسعة 3000 ملي أمبير.

وبهذا الهاتف الجديد تنوي موتورولا على الأغلب مقارعة هواوي وهاتفها P20 في أكبر سوق لها في الصين خاصة وأنه سيأتي بسعر 300$ تقريبًا.

المصدر
المصدر
الوسوم