برامج

تطبيق Finger Scan لمسح رموز QR والباركود وبطاقات الأعمال دون انترنت

تطبيق Finger Scan لمسح رموز QR والباركود وبطاقات الأعمال دون انترنت

Finger Scan أحد التطبيقات الجديدة والمتاحة حصرًا على نظام تشغيل أندرويد، ويُعدّ هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وتتمثّل مهمته في مسح رموز الاستجابة السريعة QR والباركود وبطاقات الأعمال دون الحاجة للاتصال بالانترنت، حيث كل ما عليك فتح الكاميرا القادمة مع التطبيق والاشارة إلى الرمز أو صور الرمز الشريطي ثم امسحها ضوئيًا.

ومن مزايا تطبيق Finger Scan أنه قادم بوظيفة التكبير وذلك من خلال القرص بأُصبعين، وأداة وتشغيل الفلاش للسماح بإجراء مسح أكثر موثوقية في الظلام، ومن مزايا الأمان القادمة مع التطبيق أنه يتم فحص الصور بدون أذن الدخول لتخزين الجهاز.

من ناحيته أيضًا تم تجهيز Finger مع مولد رمز QR، حيث يمكنك إنشاء رمز الاستجابة السريعة عن طريق إضافة أي بيانات (مثل روابط الويب) إليها على الشاشة، ويمكن للآخرين الحصول على جميع هذه المعلومات بعد مسح رمز الاستجابة السريعة هذا، مع مشاركة جميع البيانات الخاصة بك بهذه الطريقة.

تطبيق Finger Scan لمسح رموز QR والباركود وبطاقات الأعمال دون انترنت

أما فيما يخص بطاقات الأعمال فلدى التطبيق القدرة مسحها واستخراج المعلومات منها ومشاركتها فورًا، فضلًا أنه من خلال Finger Scan يمكنك قراءة كل معلومات السلع ومقارنة الأسعار من المتاجر الإلكترونية، أخيرًا تطبيق Finger Scan متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي، على أن يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى