برامج

تحديث تطبيق تويتر لايت يدعم الآن حفظ الصور والوضع الليلي وأكثر

تحديث تطبيق تويتر لايت يدعم الآن حفظ الصور والوضع الليلي وأكثر

أصبح تطبيق تويتر ذات النسخة الخفيفة “Twitter Lite” بديلًا مناسب للتطبيق الرئيسي، وخاصةً للمستخدمين في الدول  النامية ذات الاتصالات الخلوية المحدودة أو أولئك الذين يبحثون عن تجربة أخف مُوفّرة للبيانات، في تحديث جديد ومهم للتطبيق من على أندرويد، يحمل رقم إصدار Twitter Lite 2.0 تم الدفع بالعديد من المزايا الجديدة والمهمة.

أبرزها رسائل التنبيهات “الدفع بالإشعارات”، وميزة موفّر البيانات، فضلًا عن ميزة الوضع الليلي وخيار حفظ الصور وأخيرًا العلامات المرجعية.

من الواضح أن إضافة ميزة رسائل التنبيهات هي أهم شيء في هذا التحديث، حيث كان من الغريب رؤية هذه الميزة في تطبيق تويتر التقدمي من على الويب وغير متاحة في إصدار لايت، ومن الجيد أن نرى خيار توفير بيانات إضافي وتحديدًا في الأسواق التي تحتوي على اتصالات 2G / 3G.

أيضًا أصبح التطبيق متاحًا الآن في 46 دولة، واليكم القائمة كاملةً:

“الجزائر ، الأرجنتين ، بنغلادش ، بيلاروسيا ، بوليفيا ، البرازيل ، تشيلي ، كولومبيا ، كوستاريكا ، جمهورية الدومينيكان ، الإكوادور ، مصر ، السلفادور ، غانا ، غواتيمالا ، هندوراس ، الهند وإندونيسيا وإسرائيل والأردن وكازاخستان وكينيا ولبنان وماليزيا والمكسيك والمغرب ونيبال ونيكاراغوا ونيجيريا وبنما وباراغواي وبيرو والفلبين ورومانيا وصربيا وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتايلاند وتونس وتركيا وأوغندا وأوكرانيا وأوروغواي وفنزويلا واليمن وزيمبابوي”.

أخيرًا تحديث تويتر لايت يصل بشكل تدريجي للمستخدمين من على متجر قوقل بلاي، في حالة عدم وصوله لكم، ببساطة قم بتحميله بملفه الـ APK من هنا.




المصدر
Twitter
الوسوم