برامج

تطبيق Quick Reminders لوضع وإنشاء الملاحظات من لوحة الاشعارات السريعة

Quick Reminders هو تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة الملاحظات والتذكيرات إلى إشعاراتك المستمرة في لوحة الاشعارات المنسدلة بجهازك الأندرويد، ومعه يمكنك حتى تثبيت هذه الملاحظات، وإذا كنت من النوع الذي يميز أجهزتهم في كثير من الأحيان، فيجب أن تعرف أن هذه الملاحظات يمكن أيضًا أن تكون موضوعًا لتناسب أسلوبك الحالي بشكل أفضل.

من ناحيته أيضًا التطبيق خفيف الوزن حيث لا يتعدى حجمه 1.5 ميغابايت، أما من ناحية إمكانية الاستخدام فهو بسيط للغاية، أولًا قم بإنشاء عنوان للملاحظة ومن ثم ثبّتها على لوحة الاشعارات، ومن هناك يمكنك التعديل وكتابة الملاحظات، مع الإشارة في حالة إعادة تشغيل الهاتف فلن يتم فقد هذه الملاحظات أو إزالتها أبدًا.

ويدعم تطبيق Quick Reminders إزالة أو تعديل أو إنشاء ملاحظة جديدة مباشرةً من التذكيرات السريعة الحالية، ومشاركة النص مع أي تطبيق آخر، واختيار إظهار رمز شريط الحالة أو لا، كذلك يدعم ارسال رسالة نصية من أي تطبيق آخر إليه، مع خيار توسيع رسائل التذكير أو تقليصها بمساحة أقل.

أخيرًا تطبيق Quick Reminders متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، على أن يدعم أندرويد 6.0 فأحدث، وبعض مميزاته الدعم لأندرويد 7.0 فأحدث.

الوسوم