برامج

تطبيق Power Shade لتخصيص شريط الإشعارات في هاتفك الأندرويد

مع صلاحيات الروت وحتى دون الحاجة إليها، أصبح لدى المستخدمين القدرة على تخصيص هواتفهم العاملة بنظام أندرويد بشكل كامل ومع أدق التفاصيل، تطبيق Power Shade أحدث هذه التطبيقات، وحسب وصفه من على متجر قوقل بلاي يُعدّ هذا التطبيق الأكثر تقدمًا من بين مجموعة التطبيقات الداخلة في مجاله.

فيما يخص الهدف من هذا التطبيق، فهو يقوم بتغيير درج أو شريط الإشعارات وجعله رائعًا وفقًا لذوقك وتفضيلاتك، حيث من مميزاته الرئيسية ميزة التخصيص الكامل لألوان شريط الاشعارات، والأكثر من ذلك إدارة هذه الإشعارات بحيث يمكنك قرائتها أو تأجيلها أو ترحيلها والتذكير بها في وقت لاحق.

كما ويدعم تطبيق Power Shade ميزة الرد السريع وذلك على أجهزة أندرويد 5.0 فأحدث، وليس هذا فحسب بل هناك ميزة تجميع الإشعارات الذكية، مما يُسهّل من عملية السيطرة عليها، لم ننتهني بعد!

حيث لدى التطبيق ثيمات “مواضيع” مستوحاة من أحدث إصدار أندرويد 9.0 سواء ثيمات مضائة أو داكنة أو ملونة، وهناك أدوات اختيار لون مختلف لرموز وخلفية لوحة الإعدادات السريعة، وتغيير لون شريط التمرير، واختيار صورة من معرض صورك ليتم عرضها في الظل.

أخيرًا أجدر بالإشارة أن صلاحيات الروت في هذا التطبيق هي اختيارية، نظرًا لأنه لا يغير فعليًا أي أجزاء من نظامك، فإنه يتمتع بقدرة محدودة في منطقة الإعدادات السريعة (لا يمكن تبديل بيانات الجوال وخدمات الموقع وما إلى ذلك حتى يفتح صفحة الإعدادات لك)، لذلك لتخصيص هذه المنقطة لابد من منح التطبيق صلاحيات الروت.

تحميل تطبيق Power Shade من هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى