الأخبار

موقع تويتش يغلق مجتمعات الألعاب ويستعين بالعلامات

موقع تويتش يغلق مجتمعات الألعاب ويستعين بالعلامات

أعلنت شركة البث المباشر لألعاب الفيديو تويتش، عن إيقافها لخدمة المجتمعات قريباً، وقد أضافت الشركة هذا الخدمة لموقعها العام الماضي، وهي تقوم على تقسيم عرض البث لألعاب الفيديو لمجتمعات مختلفة حسب الاهتمام، فعلى سبيل المثال: مجتمع فورتنايت باتل و PUBG ومجتمع  League of Legends وأخرى للموسيقى والطبخ والرسم وغيرها.

واتخذت الشركة هذه الخطوة بعد أن أصبح النظام المتبع غير مجدي حسب تويتش نفسها، فقد زاد عدد المجتمعات وكَثر عدد التداخلات بين المجتمعات ذاتها وبين المجتمعات والألعاب.

في حين سيكون البديل للمجتمعات هو استخدام العلامات (Tagging)، ليستطيع المستخدم تحديد ومشاركة هوياته المختلفة، وستبدأ الشركة بتنفيذ هذه الخطوة في منتصف سبتمبر القادم.

وطبقت الشركة فكرة المجتمعات كوسيلة تعطي معلومات للمشاهد لتسهل اختياره، لكن تبين للشركة أن المشاهدين لم يستطيعوا مشاهدة هذه المعلومات خلال التصفح المباشر.

ولاحظت أيضاً انخفاض مشاهدة البث في المجتمعات، حيث أنه أقل من 3 % من متابعي الموقع قد وجدوا مبتغاهم عن طريقها، مما يثبت فشل الإستراتيجية الحالية للموقع. وتأمل تويتش أن تطبيق خاصية Tags سوف يؤدي إلى تحسين الأمور.




المصدر
المصدر
الوسوم