الأخبار

شركة Magic Leap تطلق نظارة الواقع المعزز Magic Leap One

شركة Magic Leap تطلق نظارة الواقع المعزز Magic Leap One

أعلنت الشركة الأمريكية Magic Leap الأربعاء الماضي عن توفر نظارة الواقع المعزز الخاصة بها في السوق الأمريكي، لكن ليس في كل أرجاء الولايات المتحدة وبسعر غير اعتيادي وكبير 2,295$ . وكما صرحت الشركة فإن النظارة متوفرة بكمية قليلة في ست ولايات فقط.

وتسطيع Magic Leap One نظارة الواقع المعزز إسقاط صور فوتوغرافية على الواقع الحقيقي المحيط للمستخدم، وبالإضافة لكونها مزودة بالعديد من الميزات والخصائص، التي تتضمن القدرة على التواصل مع الأصدقاء بالاعتماد على تقنية الواقع المعزز الخاصة بالدردشة.

وهنالك أيضاً خاصية الشاشة في النظارة تسمح لمرتديها عرض محتوى مرئي سواء أفلام أو عروض تلفزيونية أو غيره بالقياس المناسب له ويتوافق مع رغبته؛ فيما يمكن خلق نماذج تصورية للصور معينة من خلال النظارة وإعادة انشاءها كمجسمات مصورة ثلاثية الأبعاد وحفظها داخل النظارة.

إلا أنه بالرغم من كون ماجيك ليب ذائعة الصيت وتزداد يوماً بعد يوم، إلا أنها لا زالت بحاجة لاقحام تقنيتها مع عدد من التطبيقات والمنصات الأخرى لتصل إلى قيمة استثمارية وسوقية عالية.

بالنسبة لطلب النظارة من داخل الولايات المتحدة يجب على الراغب باقتنائها الفحص أولاً  إذا ما كانت النظارة متوفرة في منطقة سكناه عبر إدخال الرمز البريدي على موقع الشركة.

مواضيع ذات صلة:

السعودية تستثمر 461 مليون دولار في شركة Magic Leap للواقع المعزز


المصدر
Engadget

المصدر
المصدر
الوسوم