الأخباربرامج

قوقل تجري أكبر تحديث على Classroom منذ إطلاقه

قوقل تجري أكبر تحديث على Classroom منذ إطلاقه

أجرت قوقل العديد من التحديثاث تفضي مزيداً من التسهيلات لمستخدمي تطبيق Classroom. وتعتبر هذه التحديثات هي الأكبر لقوقل منذ عام 2014، وتأتى هذا التحديثات بناءً على توصيات من المعلمين، ورفعهم نقاط معينة تحتاج للتعديل من أجل توفير عمل أسهل واستفادة أفضل للمعلم والطالب عبر هذه المنصة التعليمية.

وتدور التحديثات الجديدة حول إيجاد العديد من الأدوات لتوفير الوقت، ومنها أداة Feedback، والتي يتستطيع المعلم عن طريقها تسريع عملية المراجعة، والتفاعل مع كل طالب على حده، والاحتفاظ بالتعليقات والمراجعات كثيرة التداول للتعديل عليها، وإعادة استخدماها مرة أخرى. وكذلك تسهيل عملية الانتقال بين ملفات الطلاب ورصد الدرجات بسهولة ووقت وجهد أقل.

وأيضاً توفر للمعلم عملية نسخ واستخدام الدروس ما بين الصفوف المختلفة، مع إمكانية التعديل عليها، وتوفر تحكم أفضل للأشخاص.

ومن الميزات التي وفرتها الشركة، إمكانية المعلم إغلاق الإشعارات بشكل كامل، عند العمل في العديد من الصفوف، حيث كانت إمكانية التحكم في إغلاقها وتشغيلها جزئية في السابق.

Introducing the Classwork page in Google Classroom

و أشارت الشركة أنها تعمل على توفير عدد من التحديثات قريباً، مثل قدرة المعلم على توفير المواد الدراسية على صفحة Classroom، وتوفير صفحة Classwork بشكل ألي للفصول الموجودة، والعمل أيضا على تطبيق خاصية الأختبارات القصيرة في الوضع المغلق، أي يكون الطلاب بعيداً أي إلهاء عند التقدم لهذه الإختبارات.

وستتوفر هذه التحديثات لكل مستخدمي التطبيق أو الخدمة التعليمية في غضون أسبوعين.




المصدر
المصدر
الوسوم