الدروسبرامج

احصل على نغمات رنين وإشعارات نسخة Android P على هاتفك الذكي

احصل على نغمات رنين وإشعارات نسخة Android P على هاتفك الذكي

لا يزال أمام إصدار Android P “أندرويد 9.0” طريقة في الانتقال إلى بدايته في وقت لاحق من هذا العام، ولكن بفضل معاينة مطوري البرامج، أصبح لدينا لمحة عما سيأتي به التحديث من مزايا وإضافات جديدة، ومن المعروف للجميع أن الإصدار التجريبي متاح حاليًا للمستخدمين، لذا سيتعين على معظم مستخدمي أندرويد الانتظار لتجربة الميزات الجديدة والنهائية.

لكن هذا لا يعني عدم الخوض وتجربة كل ما هو متاح في هذا الإصدار على أي هاتف أندرويد آخر، فسابقًا كان لنا موعد مع تطبيق Markupالذي يأتي بمزايا السكرين شوت في هذا الإصدار ومع تطبيق Lockdown Mode from Android P الذي بدوره يأتي بميزة الإقفال الكامل Lockdown أو ما تسمى بوضع التأمين، وهي عبارة عن ميزة تم وضعها بخيارات زر قفل الشاشة.

في هذه المقالة وإن كنت من المهتمين نضع بين يديك جميع نغمات إصدار أندرويد بي، حيث تشمل هذه الحزمة 12 نغمة رنين و 15 صوت تنبيه و 12 نغمة تنبيه، و 25 صوت على واجهة المستخدم، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة أصوات Android P، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

  • أولاً، ستحتاج إلى تنزيل نغمات Android P، وهي مُجمّعة في ملف ZIP واحد وذلك بالانتقال من هنا.
  • بعد ذلك، ما عليك سوى استخراج ملف ZIP مع مدير ملفات على سبيل المثال تطبيق Solid Explorer.
  • الخطوة الثالتة نقل الملفات إلى المجلدات المناسبة على بطاقة SD أو قسم التخزين الداخلي، ويجب أن تكون نغمات الرنين في مجلد نغمات الرنين، ويجب أن تكون الإشعارات في الإشعارات ، وهكذا.

أخيرًا تظل المسألة تتعلق بإعدادات الصوت في هاتفك واختيار واحد من نغمات الرنين أو أصوات الإشعارات الجديدة كما تفعل عادة.

زر الذهاب إلى الأعلى