برامج

لعبة CSR Racing 2 تُوفّر وضع AR للجميع

لعبة CSR Racing 2 تُوفّر وضع AR للجميع

لعبة CSR Racing 2 أحد ألعاب السباقات القديمة، لكن هذا لا يعني أنه لا يتم تحديثها بانتظام، حيث في مايو الماضي تم إضافة وضع AR إليها والذي يسمح لك بعرض المركبات داخل اللعبة في العالم الحقيقي، وبهذه الطريقة يمكنك التقاط صور وفيديو واقعي للسيارة الرقمية التي جمعتها، ولكن هذه الإضافة كانت متاحة بشكل محدود والآن متاحة للجميع.

وفي هذا الفصل الثاني للعبة تم وضع معايير جديدة في الرسومات، مع منافسة اللاعبين في السباقات مباشرةً من جميع أنحاء العالم بسياراتك الخارقة المخصصة، مثل LaFerrari وMcLaren P1™ وKoenigsegg One:1 وأكثر من 200 سيارة، وطبعًا سيكون عليط ضبط سياراتك للوصول إلى أقصى سرعة، وهيمن على المنافسة في أحداث الفرق العالمية.

كما يمكنك الآن الدخول إلى كل سيارة للكشف عن الجزء الداخلي لها بالتفصيل الدقيق، بما في ذلك خيارات الديكورات الخاصة بالشركة المصنعة الأصلية، وتدعم هذه اللعبة سباقات الشوارع في الوقت الفعلي، لذلك اثبت مهاراتك في السباقات متعددة اللاعبين السريعة، وأتقن التوقيت الفريد لكل سيارة لتصبح في القمة.

أخيرًا لعبة CSR Racing 2 متاحة للتحميل مجّانًا، ولكنها تتضمن عناصر تحتاج إلى الشراء، من قائمة القيود في جهازك يمكنك تشغيل وإيقاف عمليات الشراء من هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى