برامج

قريبًا تطبيق Your Phone من مايكروسوفت لمزامنة أندرويد و iOS مع ويندوز 10

قريبًا تطبيق Your Phone من مايكروسوفت لمزامنة أندرويد و iOS مع ويندوز 10

مؤخرًا أكدت مايكروسوفت أن تطبيقها التالي والخاص بها Your Phone، سيسمح بمزامنة الهواتف الذكية مع Windows 10، على أن يكون التطبيق متاحًا قريبًا على الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد و iOS قريبًا، مع الإشارة أن التطبيق سيُقدّم ميزات مختلفة عن كل نظام تشغيل.

على سبيل المثال، سيتمكن مستخدمي أندرويد من مشاهدة صورهم الملتقطة بواسطة الهاتف على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى إرسالها عبر البريد الإلكتروني، علاوة على ذلك، يمكن إضافة الصور على الهاتف إلى العروض التقديمية على جهاز الكمبيوتر عن طريق السحب والإسقاط.

وإذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 10، فستلاحظ وجود دبوس على سطح المكتب ينقلك مباشرة إلى تطبيق Your Phone، مما يسمح لك بالوصول إلى محتوى أندرويد الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك وبمجرد فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر، ستتلقى تطبيقًا من مايكروسوفت يجب تنزيله إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

أما فيما يخص متطلبات التطبيق من على أندرويد، فيجب أن يكون هاتفك يعمل بإصدار نوجا 7.0 فأحدث، على أن لا يدعم المُقيمين في الصين.

بالنسبة إلى مستخدمي iOS، سيساعدهم التطبيق على ربط هواتفهم بأجهزة الكمبيوتر بشكل أساسي، حيث سيكون بإمكانهم عرض الإنترنت على هواتفهم الآيفون ثم إرسال صفحات الويب إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بالتالي سيكون كأداة مزامنة لصفحات الانترنت.

أخيرًا لم يتضح بعد كيف سيكون بمقدور مستخدمي iOS الحصول على تطبيق Your Phone على أجهزتهم، ولكن من المحتمل أن تطلقه مايكروسوفت في متجر أبل ستور في المستقبل غير البعيد.

المصدر
مايكروسوفت
الوسوم