برامج

قوقل تُسهّل إعادة جدولة الاجتماعات في تقويمها

قوقل تُسهّل إعادة جدولة الاجتماعات في تقويمها

تعمل قوقل على تسهيل إعادة جدولة الاجتماعات في خدمة تقويمها، وتجنب كل الدردشة العشوائية والفوضى مع ميزة جديدة تتيح للمشاركين اقتراح أوقات بديلة من داخل التطبيق نفسه، ومن ثم يتم منح مُنظّم الاجتماع الخيار لمراجعة وقبول الوقت الجديد أو رفضه، كما ستُعرض الآن جميع نوافذ توفر الحضور إذا تمت مشاركة تقاويمهم مع زملاء العمل، لذلك من السهل اقتراح أوقات تعمل مع جداول الجميع.

عادةً، يتم إجراء معظم تعديل وقت الاجتماع شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات الدردشة مع الشركات، وتأمل قوقل في تقليل تلك المحادثات المزعجة من خلال مساعدة المستخدمين على أتمتة تفاعلات المكتب البسيطة من داخل تطبيقات G Suite مباشرة.

ويسمح ذلك بتواصل أكثر ثراءً بين الحاضرين، ويقلل الوقت المستغرق في تلبية المتطلبات العملية، ويجعل الاجتماعات أكثر إنتاجية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين الحاضرين، وأشارت الشركة “سيسمح جزء من ميزة التقويم الجديدة أيضًا للمستخدمين بإضافة رسالة اختيارية للمقترح، لإعطاء بعض السياق حول إعادة الجدولة”.

أخيرًا لن يتم تشغيل الميزة على الهواتف المحمولة حتى منتصف الشهر القادم، ولكن يجب أن تكون متاحة لجميع مستخدمي تقويم قوقل بدءًا من اليوم على سطح المكتب، كما يجب أن تعمل ميزة إعادة الجدولة عبر النطاقات ومع Microsoft Exchange.

المصدر
Google Blog
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى