بيانات صحفية

وادي دوت كوم يوقع اتفاقية مع سامسونج لبيع أجهزة الشركة في السعودية

وادي دوت كوم يوقع اتفاقية مع سامسونج لبيع أجهزة الشركة في السعودية

أعلن موقع التسويق الالكتروني وادي دوت كوم ” Wadi.com” عن اتفاقية شراكة طويلة الأجل مع شركة سامسونج للإلكترونيات ليصبح أحد الشركاء الرئيسيين المسموح لهم بيع وتسويق جميع هواتف الشركة الذكية وملحقاتها في المملكة العربية السعودية.

وستشمل الشراكة إطلاق منتجات جديدة في السوق السعودي عبر موقع وادي، وذلك بحسب رغبة المستهلكين وطلباتهم عبر الموقع الالكتروني لاحقًا.

وقال المدير الإداري في موقع وادي ” نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع سامسونج السعودية. ومع هذه الشراكة، نهدف إلى تقديم منتجات موثوق بها بأسعار رائعة لجميع العملاء. يساعد هذا التعاون على تقديم أحدث المنتجات الأصلية من سامسونج إلى أكثر من 15 مليون عميل. مما يعمق ثقة عملائنا بنا.”

ويعتبر سوق التجارة الإلكترونية في السوق السعودي من أكثر المجالات ازدهارًا في الفترة الأخيرة، وهو ما يمنح قيمة إضافية للشركات بتوفير منتجاتها على الانترنت لتصل عملائها بكل سهولة.

من جانبه، عبر إسماعيل يون، رئيس سامسونج السعودية، عن قيمة هذه الشراكة بقول ” نحن ندرك أهمية النمو الملحوظ والتطور المتسارع الذي يشهده قطاع الأعمال التجارية في المملكة من خلال التسوّق عبر الإنترنت. ولذلك نتطلع إلى هذه الشراكة مع موقع (وادي) لخدمة عملائنا الكرام في المملكة ومنحهم خيارًا متميزًا وموثوقًا لشراء منتجات سامسونج عبر الانترنت في جميع أنحاء المملكة بتجربة تسوق سهلة ومريحة.”




الوسوم