الأخبار

إطلاق تطبيق مدى Pay‏ للدفع عبر الهاتف في المملكة العربية السعودية

أطلقت الشبكة السعودية للمدفوعات ” مدى ” اليوم رسمياً أول تطبيق للدفع عبر الهاتف في المملكة العربية السعودية يحمل إسم مدى Pay‏ ويسمح لك بحفظ جميع بطاقاتك البنكية والدفع عبر الهاتف في المتاجر المحلية والعالمية.

وكما هو الحال مع بداية أي ميزة جديدة هناك فقط بعض البنوك التي تدعم الخدمة وهي مصرف الانماء ومصرف الراجحي وبنك الرياض بالإضافة إلى بنك الجزيرة ولكن من المتوقع ان يتم إضافة المزيد من البنوك لاحقاً .

يقول القائمين على تطبيق مدى باي

لا حاجة لإخراج محفظتك في كل مرة ترغب بها في دفع قيمة مشترياتك. مع تطبيق مدى Pay بإمكانك اليوم وبكل يسر حفظ جميع بطاقاتك البنكية المُصدّرة من البنوك السعودية سواءً كانت بطاقات مدى للحسم المباشر أو بطاقاتك الائتمانية ضمن تطبيقٍ واحد يسهل لك عملية الدفع من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC). كل ما عليك القيام به بعد انتهائك من التسوق ووصولك لصندوق المحاسبة هو البحث عن شعار خدمة مدى أثير او الشعار العالمي المعتمد لخدمة الدفع عن بعد وتمرير جهازك الذكي على جهاز نقطة البيع بعد ظهور الشعار، وبذلك تكتمل عملية الدفع. لن يتم مشاركة اي من بياناتك مع التاجر خلال مراحل الدفع وبذلك تبقى كافة معلوماتك محفوظةً بشكلٍ آمن تماماً.

التطبيق متوفر على متجر قوقل بلاي اليوم لمستخدمين اندرويد فقط ويمكنك تحميله وتجربته الآن إذا كنت تملك بطاقة من أحد البنوك المذكورة عبر الذهاب إلى الرابط في المصدر.

المصدر

الوسوم