برامج

تطبيق سكول فويس يحصل على ميزة بث الفيديوهات المباشرة

تطبيق سكول فويس يحصل على ميزة بث الفيديوهات المباشرة

طرح تطبيق سكول فويس ميزة تفاعلية جديدة تمكن مستخدميه من بث الفيديوهات المباشرة، حيث أضافت الشركة المطورة للتطبيق هذه الميزة لرفع مستوى التواصل بين المدرسين والطلاب وأولياء الأمور ومساعدتهم على الاستفادة بأكبر شكل ممكن تحت سياسة خصوصية صارمة تتوافق مع طبيعة القطاع التعليمي.

وبحسب رئيس الشركة، علي بن يحيى، فإن فكرة بث الفيديوهات المباشرة تم استنباطها من التزايد المستمر لمتابعة فيديوهات البث المباشر على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلنا نأخذ هذه الميزة ونوظفها في تطبيق سكول فويس بطريقة تساعدنا على توفير محتوى فيديوهات هادف للطلاب وأولياء الأمور والطاقم التدريسي أيضاً.

وتتيح ميزة بث الفيديوهات المباشرة للمدرسة إمكانية بث الأحداث المدرسية الهامة لأولياء الأمور ليشاهدوها عن بعد، وستمكنهم من عقد اجتماعات افتراضية بين الطاقم المدرسي وأولياء الأمور دون الحاجة لحضور أولياء الأمور إلى المدرسة. وأوضح بن يحيى أنه قد تم استخدام الميزة من قبل بعض المدرسين لبث الحصص الدراسية أو الأحداث الهامة للطلاب الذين منعتهم ظروفهم من الحضور، وأن بعض المدرسين استخدموها لتقديم شروح إضافية بعد الدوام للدروس التي استعصى عليهم فهمها. وأضاف أن يتم استخدام الميزة لتقديم فقرات بث مباشر تعليمية وهادفة في الوقت ذاته للطلاب.

وستدير المدرسة هذه الميزة بشكل مباشر، وستتمكن من تحديد من يمكنه بدء البث الحي من التطبيق، وتحديد من يمكنهم مشاهدة البث المباشر سواء كانوا طلاب أو أولياء الأمور أو المعلمين أو الطاقم المدرسي، استناداً إلى إعدادات حساب المدرسة على لوحة تحكم سكول فويس.

زر الذهاب إلى الأعلى