الأخبار

تحديثات كبيرة تصل حزمة G Suite تضيف التدقيق الإملائي على Docs

تشمل الردود الذكية في المحادثات

تحديثات كبيرة تصل حزمة G Suite تضيف التدقيق الإملائي على Docs

أعلنت شركة قوقل عن إطلاق تحديثات كبيرة لحزمة خدمات G Suite والتي تأتي بمزايا حماية أكبر للمستخدمين وجعل التواصل فيما بينهم أكثر سهولة وكفاءة. وذلك بتوفير خصائص الردود الذكية في المحادثات بما يشمل خدمات الذكاء الاصطناعي.

الإضافة الأبرز في التحديث الجديد كانت حول التدقيق الإملائي عند استخدام ملفات قوقل Docs، أي أن الخدمة ستبدأ بتوفير اقتراحات التعديلات على الجمل والكلمات لتفادي الأخطاء، كما ستكون تلك التعديلات مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث أن الخدمة ستتعرف في المستقبل على التعديلات بناءً على أداء المستخدم السابق.

وأعلنت الشركة كذلك عن تطوير أداة التحقيق، والتي تجعل المسئول عن الاشتراك يحدد المستخدمين لديه ويتعرف على جميع المشاكل التي يمكن أن تظهر ليحلها. كما تتيح إمكانية نقل البيانات بكل سهولة من مكان لأخر باستخدام الخدمة السحابية G Cloud.

وقد شمل التحديث أيضًا ميزة الردود الذكية في المراسلات، حيث أنه في حال الرغبة بالرد على شخص فستظهر بعض الردود عند صندوق المحادثة للاختيار بينها، وستكون الردود مبنية على الكلام في الأعلى مستخدمة تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها قوقل لسنوات.

تحديثات كبيرة تصل حزمة G Suite تضيف التدقيق الإملائي على Docs

كما شمل التحديث ميزة خاصة بالبريد الالكتروني لمستخدمي G Suite والتي تتمحور حول خاصية تسهيل الكتابة على المستخدم، فمثلًا عند كتابة رسالة محددة لشخص والرغبة في العودة لكتابة رسالة شبيهة فإن اقتراح تكملة الجملة سيظهر مباشرة لتسهيل الأمر، كما هو الحال عند كتابة البيانات الشخصية والتي تكون معروفة مسبقًا.

الوسوم