برامج

لعبة السباقات الإستراتيجية Motorsport Manager 3 متاحة الآن على أندرويد

لعبة السباقات الإستراتيجية Motorsport Manager 3 متاحة الآن على أندرويد

أعلنت شركة Playsport Games‏ عن إطلاق الإصدار الثالث من سلسلة ألعابها Motorsport Manager على متجر قوقل بلاي، ومن الواضح أن هذا الإصدار الجديد قد حصل على تحسينات كبيرة مما كان عليه الحال في الإصدار الأول والثاني، فيما يخص اللعبة فهي تدخل من ضمن فئة السباقات الاستراتيجية، وتأتي ببيئة ورسومات مذهلة للغاية.

ومعها ستقوم ببناء فريق القيادة الخاص بك من الصفر، حيث سيكون عليك قرارات كبيرة منها تظيف السائقين وتجميع الفريق وتطوير السيارة، وعقل مدبر يأخذك إلى المجد، وفيها ستدخل سباقات وبطولات في جميع أنحاء العالم، وتأخذ بالحسبان جميع العوامل المؤثرة في السباق أبرزها طبعًا الاستجابة للتغيّرات الجويّة “الطقس”.

بعبارة أخرى، مثلما هو الحال في الاصدارات السابقة، فإن مهمتك هي بناء إمبراطورية سباقات سيارات ناجحة من البداية، ويمكنك استئجار برامج التشغيل الخاصة بك لبناء فريقك كما يمكنك تطوير سياراتك ورسم طريقك للفوز.

لعبة السباقات الإستراتيجية Motorsport Manager 3 متاحة الآن على أندرويد

كما وهناك بعض الميزات الجديدة التي يمكن العثور عليها في هذا الإصدار الجديد، وتشمل قدرات تحمّل جديدة، وإضافة مدينة موناكو كموقع جديد، وحركات ديناميكية مستحدثة، ونظام استرداد الطاقة مع وسائط الطاقة الهجينة، لكن هذا ليس كل شيء، حيث ستجد أيضًا شبكة مورِّد تساعد على تنمية فريقك حول العالم، ومن المفترض أن يكون وضع الواقع المعزز الرائع خيارًا لعرض المسار في العالم الحقيقي، ولكن للأسف لا يتوفر هذا الوضع للأندرويد حتى الآن.

أخيرًا لعبة Motorsport Manager متاحة للتحميل بسعر 3.99$ على متجر قوقل بلاي، وتتضمن مشتريات داخلية يمكن أن تصل إلى 12 دولار، لذلك إن كنت من محبي رياضة السيارات فيجب أن تكون لعبة Mobileport Manager Mobile 3 في أعلى قائمة الألعاب الجديدة لديك.




الوسوم