برامج

تطبيق نتفليكس على أجهزة التلفاز يحصل على إعادة تصميم كبيرة

تطبيق نتفليكس على أجهزة التلفاز يحصل على إعادة تصميم كبيرة

أعلنت شركة نتفليكس “Netflix” عن تحديث جديد لتطبيقها من على أجهزة التلفاز الذكيّة، وتم فيه إعادة تصميم التطبيق بشكل كامل، وفي هذا السياق أشار “ستيفن جارسيا” مدير المنتج للشركة: “أن الواجهة الجديدة استندت إلى أبحاث واختبارات صارمة حول كيفية تسهيل العثور على العناوين على أجهزة التلفاز، حيث يمكن أن يشعر المستخدم بصعوبة في التنقل والبحث عندما يقتصر الأمر على بضعة أزرار فقط في جهاز التحكم عن بعد”.

من جانبه لعل أكبر إضافة في هذا التصميم الجديد هو الشريط الجانبي أيمن الواجهة، حيث يتضمن أقسام مُنفصلة للبحث وخيار الصفحة الرئيسية وخيار المسلسلات والأفلام والجديد، ولحدٍ كبير يشبه تصميم الشريط الجانبي في Netflix الشريط المتواجد في يوتيوب وتطبيقاتها في أجهزة التلفاز.

بدوره من شأن هذا الشريط أن يُسهل إمكانية الوصول إلى المحتوى الذي يرغب المستخدم بمشاهدته، حيث خطوة تقسيم العروض والأفلام خطوة جيدة، وأصبح من السهل بكثير بدء التصفّح للمسلسلات أو لأفلام طويلة، مع تسهيل الوصول إلى العناوين التي تم حفظها لعرضها لاحقًا في تبويب “قائمتي”، مع جعل معاينة الفيديو أكبر.

تطبيق نتفليكس على أجهزة التلفاز يحصل على إعادة تصميم كبيرة

أخيرًا أشارت نتفليكس أنها ستتعلم من تعليقات العملاء وهي على استعداد لإجراء تحسينات مستمرة على التصميم الجديد، وهذه مجرد البداية حيث سيكون هناك العديد من التحسينات الأخرى خلال الأشهر القادمة.




المصدر
Netflix
الوسوم