برامج

تطبيق Truecaller يدعم الآن ميزة تسجيل المكالمات

تطبيق Truecaller يدعم الآن ميزة تسجيل المكالمات

كما عوّدنا دائماً فريق عمل تطبيق Truecaller وفي محاولة له بوضع حد للمضايقات والمكالمات الاحتيالية، أعلنت الشركة اليوم عن إضافة ميزة جديدة للتطبيق تدعم فقط نظام تشغيل أندرويد، والمتمثلة في إمكانية تسجيل المكالمات، ويجب أن تساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين في تتبع المحادثات المهمة والمحادثات بشكل عام.

ومن المعروف أن استخدام الاشخاص لتطبيق Truecaller ما هو إلّا لمكافحة الاحتيالات المحتملة والنداءات الغير مقبولة، ولقد كان للتطبيق مكان مهم في حماية المكالمات والرسائل النصية القصيرة ومنحك الحق في معرفة من الذي يحاول الاتصال بك.

فيما يخص الميزة الجديدة، للأسف الشديد تم تضمينها في النسخة المدفوعة “Premium”، بالإضافة إلى ميزات أخرى كميزة “من شاهد ملفي الشخصي” والتجربة الخالية من الاعلانات وطلبات الاتصال والشارة للملفات الشخصية، مع الإشارة أن الشركة أشارت بأنها ستسمح لجميع المستخدمين بتجربة ميزة تسجيل المكالمات مجّانًا ولمدة 14 يوم.

أخيراً ضع في اعتبارك أن المكالمات المُسجلة لا يتم الاحتفاظ بها عبر الخوادم الخاصة بالشركة، فقط تكون محفوظة في جهاز المستخدم، والآن لتحميل التحديث انتقل الى صفحته في متجر قوقل بلاي من هنا.




المصدر
Truecaller
الوسوم