برامج

تحديث قادم لمتصفح إيدج على iOS يتضمن ميزة البحث المرئي وأكثر

تحديث قادم لمتصفح إيدج على iOS يتضمن ميزة البحث المرئي وأكثر

مايكروسوفت على وشك دفع تحديث آخر لمتصفّحها إيدج “Edge” موجّه لنظام تشغيل iOS، وذلك بعد أن أعلنت عن نسخة قادمة على النظام الآخر أندرويد، عموماً أولاً وقبل كل شيء تتوفر التغييرات الجديدة فعليًا في الإصدار التجريبي من المتصفح، لذلك إذا كنت تستخدمه فإنك ستستفيد من هذه الميزات والتحسينات الجديدة.

بدورة أحدث إصدار تجريبي تم إصداره من قبل Microsoft يجعل المتصفّح برقم إصدار 42.3.2 ويضيف بعض الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام، أهمها ميزة البحث المرئي التي بدورها ستسمح لمستخدمي إيدج بتحميل صورة للعثور على معلومات الاتصال أو تحديد المعالم.

كما وللكاميرا الآن تمتلك ماسح باركود مدمج يتيح للمستخدمين البحث عن عنصر عن طريق البحث المرئي، ولجعل استخدام البحث أسهل أضافت مايكروسوفت القدرة على اللصق والبحث، لذلك بدلاً من الاضطرار إلى كتابة كلمة يمكنك الآن لصق ما يوجد في الحافظة الخاصة بك والضغط على زر البحث.

وأخيراً وليس آخراً، يضيف التحديث اثنين من الميزات الجديدة لأولئك الذين يستخدمون حسابات العمل أو المدرسة، والذي سيسمح لهم بمشاهدة نشاطهم على الهاتف في الجدول الزمني الخاص بهم، بالإضافة إلى الوصول إلى مواقع الإنترنت مباشرة من المنزل.




المصدر
المصدر
الوسوم