برامج

تحديث سكايب لسطح المكتب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 24 شخص

سيتمكن المستخدمون من مشاركة الملفات حتى 300 ميغابايت

تحديث سكايب لسطح المكتب يتيح مكالمات الفيديو الجماعية حتى 24 شخص

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثاً جديداً لتطبيق سكايب لسطح المكتب، لتتيح العديد من المزايا الإضافية بشكل مختلف بعيداً عن كلاسيكية النسخة السابقة من خدمة المحادثة ومكالمات الفيديو المعروفة منذ سنوات طويلة.

وقالت الشركة أن هذا التحديث هو الأقوى والأكثر ابداعاً وتميزاً، حيث يأتي بالعديد من المزايا لأول مرة وخاصة بالحديث عن نسخة سطح المكتب، كوّن النسخة الحالية بدأت تدمج خدمات تطبيقات الهواتف مع خدمة سكايب لسطح المكتب.

وسيجلب التحديث الجديد معه خدمة مكالمات الفيديو الجماعية بجودة عالية “1080” وكذلك إمكانية مشاركة الشاشة ضمن المكالمة، وسيكون المستخدمين قادرين على إجراء مكالمة جماعية تصل إلى 24 شخص في نفس الوقت وبجودة عالية.

كما سيكون باستطاعة المستخدمين جعل المحادثة أكثر تفاعلاً من خلال استخدام @ ثم اسم المستخدم لإدخاله في المحادثة، وهذا شبيه بطريقة الكتابة لأحد على تويتر أو ذكر شخص في أحد تعليقات فيسبوك.

وأضافت مايكروسوفت معرضاً للوسائط المتعددة ضمن التطبيق، حيث يجمع بين الصور والفيديو والملفات التي تم مشاركتها بين المستخدمين لتسهيل الوصول إليها، كما وسيكون المستخدمين قادرين على مشاركة ملفات فيما بينهم يصل حجمها إلى 300 ميغابايت وهو حجم كبير جداً مقارنة مع باقي الخدمات.

ويبدو أن مايكروسوفت تعمل بجد لإعادة التطبيق إلى الواجهة، حيث ستضيف عدة خصائص مثل تسجيل المكالمات، إنشاء المحادثات الخاصة المشفرة، وكذلك الحصول على اشعار بقراءة الرسائل من المستخدمين الأخرين.

أما الشيء الأهم بالنسبة للتحديثات الجديدة والقادمة هو أن المستخدمين يستطيعون التمتع بكل هذه الخصائص على جميع الأجهزة فيما بينهم، حيث أن المزايا الجديدة ستكون متوفرة لسطح المكتب ومستخدمي الهواتف لاحقاً.

بإمكانكم تحميل أخر نسخة من التطبيق للتمتع بهذه المزايا من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى